الكثيري يؤكد أنَّ الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الكثيري يؤكد أنَّ الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكثيري يؤكد أنَّ الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي

سالم نايف الكثيري
دبي - صوت الإمارات


أشاد النائب الأول لرئيس اتحاد الطائرة رئيس لجنة المنتخبات، سالم نايف الكثيري، بالدعم الإضافي الذي وجه به ولي عهد دبي، الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، مبيناً أنه ليس بغريب علىه فهو رياضي وفارس يحرص كل الحرص على الاهتمام بالرياضة والرياضيين.

وأشار إلى أن دعمه الإضافي للجنة المنظمة جاء في وقته مما يصب في مصلحة إنجاح البطولة والتي نسعى من خلالها لعكس الوجه المشرق الدولة، وخصوصاً أن أي بطولة تقام في الإمارات تشهد نجاحاً كبيراً بشهادة الجميع مما يضاعف من مسؤولية اللجنة المنظمة لمونديال الطائرة من أجل الوصول بنسخة الإمارات إلى آفاق النجاح.

وأضاف الكثيري: البطولات السابقة التي نظمها اتحاد الكرة الطائرة حظيت بالدعم والرعاية من قبل سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم أبرزها بطولة المنتخبات الآسيوية، التي سبق أن استضافتها الدولة، والنسخ المختلفة لبطولات راشد مما كان له المردود الإيجابي في الوصول بها للأهداف المنشودة.

وتابع: استضافة مثل هذه البطولات العالمية تحتاج إلى موازنات كبيرة وأن دعم سموه يسهم في تغطية العديد من المصروفات ونأمل جميعاً أن تحقق البطولة لما يصبو إليه كل منتسب إلى الطائرة.

وأشاد الكثيري بدعم مجلس دبي الرياضي مبيناً أن اللجنة المنظمة لنسخة الإمارات على قدر التحدي وستوفر جميع عوامل النجاح للمونديال حتى يحقق ما يصبو إليه كل رياضي تعزيزاً للنجاحات التي حققتها الدولة خلال استضافتها العديد من الأحداث الإقليمية والعالمية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكثيري يؤكد أنَّ الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي الكثيري يؤكد أنَّ الدعم ليس بغريب على ولي عهد دبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates