الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الكهرباء والمياه" و"طرق دبي" تتعاونان لسلامة تشغيل الترام

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الكهرباء والمياه" و"طرق دبي" تتعاونان لسلامة تشغيل الترام

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الإمارات

وقّعت هيئة كهرباء ومياه دبي مذكّرة تفاهم مع هيئة الطرق والمواصلات في دبي، لتعزيز الشراكة الاستراتيجية القائمة بينهما، وتنظيم أعمال الخدمات الخاصة بمشاريع الهيئتين، والارتقاء بعمليات تشغيل وصيانة وتطوير السكك الحديدية وترام دبي لضمان سلامة العمليات التشغيلية وسلامة المستخدمين، وتجنب أي تأثير سلبي أو انقطاع للخدمات.
وقَّعَ مذكرة التفاهم كل من العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي،سعيد محمد الطاير،  ومطر الطاير رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لهيئة الطرق والمواصلات، بحضور ممثلين ومسؤولين من الهيئتين.
وفي بداية اللقاء، رحب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي بمطر الطاير والوفد المرافق له، وأثنى على جهود هيئة الطرق والمواصلات في تطوير بنية تحتية حديثة ومتكاملة ومترابطة تسهم في تعزيز مسيرة التنمية الشاملة في دبي.
وأشاد مطر الطاير بالدور المحوري الذي تلعبه هيئة كهرباء ومياه دبي في تقديم خدمات الكهرباء والمياه وفق أرقى المستويات العالمية، وأثنى على جهود فريق عمل الهيئة واستجابته السريعة على مدار الساعة للاستفسارات والمتطلبات المتعلقة بمشاريع هيئة الطرق والمواصلات.
وبموجب الاتفاقية، سيقوم الطرفان بوضع آليات عمل محدّدة بخصوص أعمال التحويلات والتحسينات وأعمال التطوير في المدينة، بما في ذلك الأعمال المتعلقة برفع كفاءة خطوط شبكات هيئة كهرباء ومياه دبي، وتسهيل أعمال مشاريع التنمية والتطوير والبنية التحتية التابعة لهيئة الطرق والمواصلات، ووضع الخطط الحالية والمستقبلية لإنشاء نظم مشتركة بين الطرفين لتسهم في استخدام الموارد التقنية والمواد اللازمة لهذه المشاريع، وتحديد مسارات خطوط الخدمات ضمن حرم الطريق، بالإضافة إلى تسريع العمل في الحالات الطارئة والمستعجلة، وتسهيل إجراءات الحصول على شهادات عدم الممانعة الخاصة بمشاريع الطرفين، إلى جانب تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين في الأمور المرتبطة بخطوط الخدمات التابعة لهيئة كهرباء ومياه دبي والبنية التحتية التابعة لها ضمن منطقة حماية السكك الحديدية وترام دبي.
ولفت سعيد محمد الطاير " يأتي توقيع الاتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات في إطار جهودنا المتواصلة لتحقيق رؤية الشيخ نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، الهادفة لجعل دبي مركزاً عالمياً للمال والأعمال والسياحة والاقتصاد الأخضر والاستدامة، وضمن مساعينا الحثيثة الرامية إلى دعم وتعزيز مسيرة التطوير والتنمية المستدامة في إمارة دبي".
رحب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي،مطر الطاير  بتوقيع مذكرة التفاهم مع هيئة كهرباء ومياه دبي، التي تعد أحد الشركاء الاستراتيجيين لهيئة الطرق والمواصلات، مشيداً بالتعاون الكبير الذي لقيته الهيئة خلال تنفيذها للمشاريع في مختلف المناطق بدبي، لاسيما مشروعي مترو دبي وترام دبي، وكذلك مشاريع الطرق المتعددة.
وأعلن إن التعاون بين هيئات ودوائر حكومة دبي هو جزء أساسي من العمل الاستراتيجي للحكومة في تحقيق رؤيتها وتطلعاتها المستقبلية، مؤكداً أن مذكرة التفاهم ستسهم في تعزيز علاقات التعاون بين الجانبين في الأمور المرتبطة بعمليات تشغيل وصيانة مترو دبي وترام دبي، وضمان سلامة تشغيل وسيلتي النقل، وتجنب أي تأثير سلبي لانقطاع الخدمة، كما تسهم المذكرة في تعزيز التنسيق والتعاون في مجال العمل ضمن حرم الطريق، وسرعة تبادل المعلومات بين الطرفين، وتحديداً في حالات الطوارئ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام الكهرباء والمياه وطرق دبي تتعاونان لسلامة تشغيل الترام



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates