اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي

تفقّد اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية
ابوظبي- سعيد المهيري

تفقّد اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، مركز شرطة مدينة خليفة؛ التابع لمديرية المناطق الخارجية، اطلع خلالها على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، وتعرّف على التقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وأكد اللواء المهيري، حرص القيادة الشرطية على توفير أفضل بيئة للعمل في المراكز الشرطية الشاملة وتطوير قدرات العاملين فيها، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي.

ودعا الضباط والعاملين بالمركز إلى تطبيق منهجية التواصل مع الجمهور، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتعزيز العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين في منطقة الاختصاص؛ تحقيقاً لرؤية وزارة الداخلية.

وشدد مدير عام العمليات الشرطية على سرعة إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات على المراجعين، باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، إلى جانب مكافحة الجريمة وخفض معدلاتها والحد منها، والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، وتكثيف الدوريات الأمنية للمركز في مختلف مناطق الاختصاص.

وأشار إلى أهمية السعي الدائم من أجل تطوير مستوى الأداء والبرامج المستخدمة، وزيادة الإنتاجية باستخدام المنهجية العلمية، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع الشركاء في المجتمع لتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع، مؤكداً ضرورة تعزيز الاهتمام بالعملاء والمراجعين وتقديم جميع التسهيلات لهم، كما دعا بضرورة الاهتمام بتطوير قدرات العاملين في مواقع تقديم الخدمات المباشرة للجمهور .

وكان اللواء المهيري استمع الى إيجاز قدمه العقيد عبد النور الشحي، مدير مركز شرطة خليفة؛ عن الخدمات الشرطية التي يقدمها المركز، والتسهيلات التي يوفرها للجمهور وفق رؤية شرطة أبوظبي بهذا الصدد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates