اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي
آخر تحديث 16:37:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي

تفقّد اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية
ابوظبي- سعيد المهيري

تفقّد اللواء عمير المهيري، مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي، مركز شرطة مدينة خليفة؛ التابع لمديرية المناطق الخارجية، اطلع خلالها على جودة الخدمات المقدمة للجمهور، وتعرّف على التقنيات المتطورة المستخدمة في المركز.

وأكد اللواء المهيري، حرص القيادة الشرطية على توفير أفضل بيئة للعمل في المراكز الشرطية الشاملة وتطوير قدرات العاملين فيها، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، من خلال نشر ثقافة الجودة والتميز المؤسسي.

ودعا الضباط والعاملين بالمركز إلى تطبيق منهجية التواصل مع الجمهور، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتعزيز العلاقة مع الشركاء الداخليين والخارجيين في منطقة الاختصاص؛ تحقيقاً لرؤية وزارة الداخلية.

وشدد مدير عام العمليات الشرطية على سرعة إنجاز المعاملات وتبسيط الإجراءات على المراجعين، باستخدام الوسائل التقنية الحديثة، إلى جانب مكافحة الجريمة وخفض معدلاتها والحد منها، والحفاظ على أمن واستقرار المجتمع، وتكثيف الدوريات الأمنية للمركز في مختلف مناطق الاختصاص.

وأشار إلى أهمية السعي الدائم من أجل تطوير مستوى الأداء والبرامج المستخدمة، وزيادة الإنتاجية باستخدام المنهجية العلمية، وتعزيز علاقات التعاون والتواصل مع الشركاء في المجتمع لتعزيز مفهوم الأمن مسؤولية الجميع، مؤكداً ضرورة تعزيز الاهتمام بالعملاء والمراجعين وتقديم جميع التسهيلات لهم، كما دعا بضرورة الاهتمام بتطوير قدرات العاملين في مواقع تقديم الخدمات المباشرة للجمهور .

وكان اللواء المهيري استمع الى إيجاز قدمه العقيد عبد النور الشحي، مدير مركز شرطة خليفة؛ عن الخدمات الشرطية التي يقدمها المركز، والتسهيلات التي يوفرها للجمهور وفق رؤية شرطة أبوظبي بهذا الصدد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي اللواء المهيري يتفقد مركز شرطة مدينة خليفة في أبوظبي



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates