اللواء سالم الشامسي يقلد عددًا من الضباط في الداخلية رتبًا جديدة
آخر تحديث 01:43:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

اللواء سالم الشامسي يقلد عددًا من الضباط في "الداخلية" رتبًا جديدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللواء سالم الشامسي يقلد عددًا من الضباط في "الداخلية" رتبًا جديدة

تقليد عددًا من ضباط الإدارة
ابوظبي- فيصل المنهالي

قلّد المدير العام للمال والخدمات المساندة في وزارة الداخلية اللواء سالم علي مبارك الشامسي؛ عددًا من ضباط الإدارة، رتبهم الجديد.

 وهنأ الشامسي، الضباط المقلدين، معتبرًا إياهم حافزًا على مواصلة العطاء والعمل الجاد للارتقاء بمنظومة العمل الشرطي إلى أفضل المستويات؛ نحو آفاق جديدة من التميز.

وحثهم على مضاعفة جهودهم، وتحقيق التميز والطموح والجودة في العمل لتحسين الأداء على نحو يعزز من جودة الخدمات وتطويرها، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

كما قلّد  نائب قائد عام قوات الأمن الخاصة العميد الركن الدكتور علي سالم الطنيجي 12 ضابطًا من قيادة قوات الأمن الخاصة رتبهم الجديدة، مشيرًا إلى أن الترفيع يعدّ دافعًا لهم على الارتقاء بالعمل ومضاعفة الجهود في خدمة الوطن الغالي.

وقلّد مدير عام كلية الشرطة العقيد سيف علي الكتبي، عددًا من ضباط الكلية رتبهم الجديدة، بمناسبة ترقيتهم بموجب القرار الوزاري الصادر أخيرًا عن نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية.

ودعا العقيد الكتبي الضباط إلى مضاعفة الجهود والتفاني للارتقاء بالعمل الشرطي؛ وتحسين الأداء على نحو يؤدي إلى جودة الخدمات وتطويرها للحفاظ على ما حققته كلية الشرطة من منجزات تعزز مكتسبات الأمن والاستقرار.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللواء سالم الشامسي يقلد عددًا من الضباط في الداخلية رتبًا جديدة اللواء سالم الشامسي يقلد عددًا من الضباط في الداخلية رتبًا جديدة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates