المؤبد لخاطفي رجل الأعمال البريطاني يازادان يازدي
آخر تحديث 12:08:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المؤبد لخاطفي رجل الأعمال البريطاني يازادان يازدي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤبد لخاطفي رجل الأعمال البريطاني يازادان يازدي

محكمة الجنايات في دبي
دبي - صوت الإمارات

قضت محكمة الجنايات في دبي، أمس الاربعاء ، بمعاقبة أفراد العصابة الإيرانية التي أقدمت على خطف عباس يازادان يازدي، بريطاني الجنسية من إمارة دبي، بالسجن المؤبد.
وأمرت المحكمة في حكمها بإبعاد الخاطفين البالغ عددهم 6 أشخاص بينهم 3 محبوسين، و3 هاربين من وجه العدالة، عن الدولة بعد قضائهم للعقوبة، حيث يعتبر منطوق الحكم "حضوريا" بحق المحبوسين، و"غيابيا" بحق الهاربين. ودانت محكمة الجنايات، أفراد العصابة بتهم خطف المجني عليه، وسرقته بالإكراه، وإخفاء المسروقات، إضافة إلى جنحتي الاعتداء على الضحية، وتعريض حياته للخطر.
وأكدت النيابة العامة أن العصابة أقدمت على خطف المجني عليه من إمارة دبي بسبب قيامه بالإدلاء بشهادة أمام محكمة العدل الدولية في لاهاي، لا تصب في صالح أفراد العصابة.
وأمر النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان بإحالة أفراد العصابة إلى محكمة الجنايات، بعد أن أنهت نيابة دبي التحقيقات مع المقبوض عليهم، حيث أكد أن النيابة باشرت التحقيق في القضية على مدار عدة أشهر نظراً للغموض الذي أحاط بواقعة اختفاء عباس يازادان إلى أن تمكن جهاز أمن الدولة في دبي بحرفية ومهنية عالية من كشف أبعاد الحادث، وتفصيلاته، وأشخاص مرتكبيه.
بينت التحقيقات أن المتهمين خططوا للجريمة باحتراف ووزعوا الأدوار بينهم، حيث راقبوا المجني عليه لفترات طويلة. وأكدت النيابة أن المتهمين شلوا حركة الضحية عبر تخديره، ثم تمكنوا من إخراجه من الدولة بطريقة غير مشروعة. وبينت تحريات جهاز أمن الدولة أدق تفاصيل الواقعة، ودوافعها، وأشخاص مرتكبيها، وتطابقت التحريات مع رواية المتهمين المقبوض عليهم بعد أن اعترف أحدهم بتفصيلات عملية الخطف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤبد لخاطفي رجل الأعمال البريطاني يازادان يازدي المؤبد لخاطفي رجل الأعمال البريطاني يازادان يازدي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates