المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً
آخر تحديث 22:02:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

 أمر نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكمًا لإمارة دبي بالإفراج عن 453  نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
  حيث صرح النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان , أن أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي في إطار حرصه على إسعاد الناس ونشر أسباب السرور بينهم ورغبة منه في منح المحكومين المشمولين بالعفو الفرصة لمراجعة أنفسهم لبدء حياة جديدة كأفراد نافعين لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم ,مشيرًا إلى أن العفو يأتي في مناسبة عطرة وأيام مباركة تتسامى فيها الروحانيات وتتفتح فيها أبواب التوبة.
 كما أوضح النائب العام , أن اللفتة الإنسانية العظيمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من شأنها إدخال البهجة على أسر وذوي المطلق سراحهم وتزيد من فرحة استقبال عيد الأضحى المبارك..معرباً عن أمله أن تضع هذه المناسبة المفرج عنهم على بداية الطريق الصحيح للتحول إلى أعضاء صالحين في المجتمع قادرين على صياغة إطار جديد أفضل لحياتهم وحياة من حولهم.
وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان أن النيابة العامة في دبي بدأت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المشمولين في الأمر ليتمكنوا من الاحتفال بعيد الأضحى بصحبة ذويهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates