المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً
آخر تحديث 19:37:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي - صوت الإمارات

 أمر نائب رئيس دولة الإمارات ورئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بصفته حاكمًا لإمارة دبي بالإفراج عن 453  نزيلا من نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية في دبي وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.
  حيث صرح النائب العام لإمارة دبي المستشار عصام عيسى الحميدان , أن أمر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يأتي في إطار حرصه على إسعاد الناس ونشر أسباب السرور بينهم ورغبة منه في منح المحكومين المشمولين بالعفو الفرصة لمراجعة أنفسهم لبدء حياة جديدة كأفراد نافعين لأنفسهم وأسرهم ومجتمعهم ,مشيرًا إلى أن العفو يأتي في مناسبة عطرة وأيام مباركة تتسامى فيها الروحانيات وتتفتح فيها أبواب التوبة.
 كما أوضح النائب العام , أن اللفتة الإنسانية العظيمة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم من شأنها إدخال البهجة على أسر وذوي المطلق سراحهم وتزيد من فرحة استقبال عيد الأضحى المبارك..معرباً عن أمله أن تضع هذه المناسبة المفرج عنهم على بداية الطريق الصحيح للتحول إلى أعضاء صالحين في المجتمع قادرين على صياغة إطار جديد أفضل لحياتهم وحياة من حولهم.
وأكد المستشار عصام عيسى الحميدان أن النيابة العامة في دبي بدأت على الفور في اتخاذ الإجراءات اللازمة للإفراج عن نزلاء المؤسسات العقابية والإصلاحية المشمولين في الأمر ليتمكنوا من الاحتفال بعيد الأضحى بصحبة ذويهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً المؤسسات العقابية الإماراتية تبدأ اتخاذ إجراءات الإفراج عن 453 نزيلاً



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates