المجر تشدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان
آخر تحديث 19:48:01 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجر تشدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجر تشدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان

مريم المجر النعيمي
الشارقة ـ صوت الإمارات

عقدت مريم المجر النعيمي المرشحة لعضوية المجلس الوطني عن إمارة الشارقة، وصاحبة الرقم الانتخابي 396، اجتماعا مع الأهالي في مجلس مويلح، استعرضت خلاله قضايا ومحاور تهم المجتمع، وتتعلق بدعم وتطوير جهود الحكومة لتضعها في برنامجها الانتخابي الذي يتضمن خمسة محاور رئيسة تشمل التعليم والصحة والإسكان والمرأة والشباب، مؤكدة ان مشاركتها في هذا المحفل الوطني الكبير واجب وطني، ولتقدم وبكل فخر عصارة خبرتها العلمية والعملية.

وبشأن محور التعليم قالت مريم النعيمي: «أركز في برنامجي على التعليم الفني والصناعي وتقديم مزايا للطلبة، مع إعادة النظر في رواتب ومزايا المعلمين والمعلمات لتشجيعهم للبقاء في هذه المهنة، وكذا تطبيق التعليم الإلكتروني، وتشييد مدارس نموذجية في كل إمارات الدولة، زيادة على الاهتمام بالتخصصات الجامعية التي يطلبها سوق العمل.

وعن محور الصحة لفتت الى أنه يتضمن المطالبة بتوفير تأمين صحي لجميع المواطنين، وافتتاح مزيد من العيادات التخصصية لأمراض الكلى والسكري وأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة، مع تشجيع الدخول لكليات الطب بمنح مزايا خاصة.

أما محور الإسكان فقالت إنه يشمل الاهتمام بإسكان الشباب، وإقامة مجمعات سكنية نموذجية، ومنح مسكن لكل من المرأة غير المتزوجة، والأرامل والمطلقات وذوي الاحتياجات الخاصة، إضافة الى إنشاء »وزارة إسكان« تكون مسؤولة عن تنفيذ المجمعات السكنية الحكومية.

وفيما يتعلق بالمرأة والأسرة، فأشارت الى إنها ستطالب بإعادة النظر في قانون التقاعد وإجازة الأمومة، وتفعيل الدوام المرن والدوام عن بعد، مع زيادة المساعدات الاجتماعية ورواتب المتقاعدين لتتناسب مع غلاء المعيشة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجر تشدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان المجر تشدد على ضرورة الاهتمام بالتعليم والصحة والإسكان



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates