المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية

اجتماع المجلس التنفيذي في الشارقة
ابوظبي - راشد الظاهري

ترأس نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في مكتب الحاكم، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة.

واطلع المجتمعون على سير العمل في المشاريع الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة، اعتمد المجلس التكلفة الإجمالية لمشروع تطوير ميدان أحمد بن عبد الرحمن بن حديد في الشارقة.

واعتمد المجلس إضافة عدد من المشاريع الخدمية في منطقة الرق السكنية تتمثل بإنشاء طرق رئيسة حصوية بطول خمسة كيلومترات وعرض ثمانية أمتار لتسهيل عبور سيارات الإنشاء إلى المواقع الإنشائية، إلى جانب إنشاء مسجد بسعة 240 من المصلين إلى جانب مصلى خاص للنساء بسعة 50 مصلية، مع الغرف الخدمية المرافقة كافة، إضافة إلى إنشاء حديقة مسورة على مساحة سبعة آلاف و500 متر مربع.

وذكر رئيس دائرة الأشغال العامة المهندس علي بن شاهين السويدي أن الدائرة وتنفيذا لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي انتهت من تسوية أراضي منطقة الرق السكنية لأهالي مدينة دبا الحصن بتكلفة تبلغ 13 مليون درهم، لتلبية الاحتياجات السكنية المتزايدة لمواطني الإمارة وتمهيدا لتوصيل خدمات البنية الأساسية إليها وتسليمها للمستفيدين من مواطني الإمارة المتقدمين لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ومنح دائرة الإسكان في الشارقة لتخدم ألفا و30 منتفعا من أهالي دبا الحصن.

وأوضح رئيس دائرة الأشغال العامة أن الدائرة أنجزت العمل بوقت قياسي وقبل البرنامج الزمني المحدد  على الرغم من صعوبة التضاريس فيها بسبب وجود تلال رملية و انخفاض مستوى الأرض في بعض المناطق  كما تم تقسيم العمل إلى أربع مراحل بدءا بتسوية قطع الأراضي السكنية، كي يبدأ المنتفعون بالعمران، ومن ثم تم تسوية قطع الأراضي التي سيتم فيها إنشاء مباني الخدمات.

واطلع المجلس على الدراسة المقدمة من القيادة العامة لشرطة الشارقة حول استراحات الشاحنات في الإمارة ومقترحاتها وتضمنت الدراسة أسباب وقوف الشاحنات على كتف الطريق وخطرها والتوصيات المقترحة لمواجهة هذه الظاهرة ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية .   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates