المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية
آخر تحديث 00:08:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية

اجتماع المجلس التنفيذي في الشارقة
ابوظبي - راشد الظاهري

ترأس نائب حاكم الشارقة نائب رئيس المجلس التنفيذي الشيخ عبد الله بن سالم القاسمي، اجتماع المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة في مكتب الحاكم، لمناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بشؤون الإمارة المختلفة.

واطلع المجتمعون على سير العمل في المشاريع الخدمية في مدن ومناطق الشارقة التي من شأنها خدمة المواطنين والقاطنين على أرض الإمارة، اعتمد المجلس التكلفة الإجمالية لمشروع تطوير ميدان أحمد بن عبد الرحمن بن حديد في الشارقة.

واعتمد المجلس إضافة عدد من المشاريع الخدمية في منطقة الرق السكنية تتمثل بإنشاء طرق رئيسة حصوية بطول خمسة كيلومترات وعرض ثمانية أمتار لتسهيل عبور سيارات الإنشاء إلى المواقع الإنشائية، إلى جانب إنشاء مسجد بسعة 240 من المصلين إلى جانب مصلى خاص للنساء بسعة 50 مصلية، مع الغرف الخدمية المرافقة كافة، إضافة إلى إنشاء حديقة مسورة على مساحة سبعة آلاف و500 متر مربع.

وذكر رئيس دائرة الأشغال العامة المهندس علي بن شاهين السويدي أن الدائرة وتنفيذا لتوجيهات عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي انتهت من تسوية أراضي منطقة الرق السكنية لأهالي مدينة دبا الحصن بتكلفة تبلغ 13 مليون درهم، لتلبية الاحتياجات السكنية المتزايدة لمواطني الإمارة وتمهيدا لتوصيل خدمات البنية الأساسية إليها وتسليمها للمستفيدين من مواطني الإمارة المتقدمين لبرنامج الشيخ زايد للإسكان ومنح دائرة الإسكان في الشارقة لتخدم ألفا و30 منتفعا من أهالي دبا الحصن.

وأوضح رئيس دائرة الأشغال العامة أن الدائرة أنجزت العمل بوقت قياسي وقبل البرنامج الزمني المحدد  على الرغم من صعوبة التضاريس فيها بسبب وجود تلال رملية و انخفاض مستوى الأرض في بعض المناطق  كما تم تقسيم العمل إلى أربع مراحل بدءا بتسوية قطع الأراضي السكنية، كي يبدأ المنتفعون بالعمران، ومن ثم تم تسوية قطع الأراضي التي سيتم فيها إنشاء مباني الخدمات.

واطلع المجلس على الدراسة المقدمة من القيادة العامة لشرطة الشارقة حول استراحات الشاحنات في الإمارة ومقترحاتها وتضمنت الدراسة أسباب وقوف الشاحنات على كتف الطريق وخطرها والتوصيات المقترحة لمواجهة هذه الظاهرة ووجه المجلس بالتنسيق مع الجهات المعنية .   

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية المجلس التنفيذي في الشارقة يعتمد مجموعة من المشاريع الخدمية



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates