المخيم الإماراتي الأردني يشارك أطفال اللاجئين السوريين فرحة العيد
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المخيم الإماراتي الأردني يشارك أطفال اللاجئين السوريين فرحة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المخيم الإماراتي الأردني يشارك أطفال اللاجئين السوريين فرحة العيد

المخيم الإماراتي الأردني
أبوظبي- سعيد المهيري

شارك مدير المخيم الإماراتي الأردني محمد الشامسي ومتطوعو فريق "الهلال" الأحمر الإماراتي المقيمين في المخيم، جموع المصلين من اللاجئين السوريين في أداء صلاة عيد الفطر المبارك في مسجد المخيم الواقع في مريجيب الفهود شرقي محافظة الزرقاء الأردنية.
 
ووزع الشامسي ومتطوعو فريق الهلال الأحمر العيديات على الأطفال، وتم تجهيز ساحة الألعاب في المخيم لإقامة الفعاليات الترفيهية.
 
وأكملت إدارة المخيم الإماراتي الأردني استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك لنشر البهجة ورسم الابتسامة على وجوه أطفال اللاجئين السوريين بعد أن وزعت كسوة العيد على الأشقاء السوريين المقيمين في المخيم والبالغ عددهم ستة آلاف لاجئ.

وتبذل إدارة المخيم جهدًا كبيرًا لتنظيم الفعاليات والأنشطة المتنوعة باستمرار بهدف إسعاد اللاجئين السوريين في ظل ما يعانونه من غربة وبعد عن بلادهم.

وعبر اللاجئون عن شكرهم وامتنانهم لما تقدمه لهم إدارة المخيم من دعم مادي ونفسي واجتماعي، داعين المولى عز وجل أن يحفظ دولة الإمارات العربية المتحدة وأن يمن بالصحة والعافية على رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

وعبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة "الهلال الأحمر الإماراتي" التي ترعى المخيم الإماراتي الأردني وتقدم له كل الامكانات التي تسهل على اللاجئين السوريين العيش بكرامة ويخفف من وطأة الغربة على نفوسهم في بعدهم عن وطنهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخيم الإماراتي الأردني يشارك أطفال اللاجئين السوريين فرحة العيد المخيم الإماراتي الأردني يشارك أطفال اللاجئين السوريين فرحة العيد



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates