المديرية العامة للأمن الوطني  تعلن ترقية 6319 شرطيًا
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المديرية العامة للأمن الوطني تعلن ترقية 6319 شرطيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المديرية العامة للأمن الوطني  تعلن ترقية 6319 شرطيًا

المديرية العامة للأمن الوطني
طنجة ـ زيد الرمشي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني، مساء الأحد، ترقية 6319 شرطيًا من مختلف الرتب والأسلاك بمناسبة الترقية الداخلية لسنة 2013.

 وتعتبر هذه الترقية السنوية التي استفاد منها 2086 موظفًا أمنيًا يعملون بالزي المدني و4210 موظفًا من شرطة الزي الرسمي، علاوة على 23 موظفًا من الأطر المشتركة ما بين الوزارات.

وأفاد مصدر أمني، أنه تمت ترقية 25 مسؤولًا أمنيًا إلى رتبة مراقب عام، من بينهم محمد الوليدي والي أمن تطوان، وزابط الهمام نائب والي أمن طنجة.

وأوضح المصدر، أن الترقية الأخيرة طالت أساسًا ذوي الرتب الصغيرة، إذ جرى ترقية 2078 مقدم شرطة، و570 مفتش شرطة ممتاز، و1379 ضابطًا أمنيًا، بينما بلغ عدد عمداء الشرطة الإقليميين 55، وولاة الأمن سبعة فقط.

وأكد ذات المصدر، أن الرفع من نظام الحصص الذي اعتمده النظام الأساسي الجديد لموظفي الأمن الوطني سمح بالزيادة السنوية في عدد الشرطيين المستفيدين من الترقية، موضحًا أن هذه الترقية همت أكثر من عشر موظفي الأمن الوطني، وهي نسبة كبيرة برسم سنة مالية واحدة.

وأضاف أنه تزامنًا مع الإعلان عن الترقية السنوية لسنة 2013، كشفت المديرية العامة للأمن الوطني أن لجنة الترقيات التابعة لها سوف تشرع في الأيام القليلة المقبلة في دراسة طلبات الترشيح برسم السنة المالية 2014.

 وأردف قائلًا "أنها توصلت بالتقارير والنقاط السنوية الخاصة بالموظفين المرشحين عند نهاية كانون الأول/ديسمبر المنصرم، مما سيمكنهما من تقييم الموظفين التي تشكل أساس الترقية ".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المديرية العامة للأمن الوطني  تعلن ترقية 6319 شرطيًا المديرية العامة للأمن الوطني  تعلن ترقية 6319 شرطيًا



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates