المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز

المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز
المنطقة الغربية- سعيد المهيري

أكد  قائد عام الدفاع المدني في وزارة الداخلية اللواء جاسم محمد المرزوقي، حرص الوزارة على توفير جميع المتطلبات والاحتياجات لمراكز الدفاع في المنطقة الغربية في إمارة أبو ظبي والفئات العاملة بها.

وعمد المرزوقي بجولة ميدانية شملت مراكز الدفاع المدني في المنطقة الغربية، وهي مراكز المرفأ وليوا ومدينة زايد، حاثا الضباط والعاملين في المراكز على تحقيق أعلى معدلات الاستجابة للحوادث؛ وتفعيل الهدف الاستراتيجي لوزارة الداخلية والمتمثل في تحقيق أعلى مستويات السلامة للدفاع المدني.

وتأتي الزيارة ضمن برنامج الجولات الميدانية الحالي للاطلاع على جميع الأوضاع الحالية للمراكز، وتطوير الخدمات المقدمة من جهاز الدفاع المدني للمتعاملين.

واختتم اللواء المرزوقي الجولة بزيارة إدارة الدفاع المدني في المنطقة الغربية، وكان في استقباله مدير الإدارة العقيد سعيد سالم الراشدي، وشرح المهام وواجبات الإدارة وأهم الإنجازات والنتائج المحققة في الفترة السابقة، وأثنى اللواء المرزوقي على الجهود المبذولة من قبل جميع العاملين في المنطقة الغربية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز المرزوقي يوضح حرص الداخلية على تلبية احتياجات المراكز



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates