المر يشارك في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول
آخر تحديث 21:27:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المر يشارك في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المر يشارك في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول

رئيس المجلس الوطني الاتحادي محمد أحمد المر
اسطنبول - صوت الإمارات

وصل رئيس المجلس الوطني الاتحادي رئيس الشعبة البرلمانية الإماراتية، محمد أحمد المر  إلى اسطنبول أمس الاثنين ، يرافقه الأمين العام للمجلس،الدكتور محمد سالم المزروعي  للمشاركة في اجتماعات الدورة الـ 17 للجنة العامة لاتحاد مجالس الدول الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي والدورة العاشرة لمؤتمر الاتحاد اللتين تفتتحان اليوم وتستمران حتى 22 كانون الثاني/ يناير الجاري.
كان في استقبال رئيس المجلس الوطني الاتحادي والوفد المرافق لدى وصوله إلى مطار اسطنبول، محمد ترك نائب والي اسطنبول والأمين العام المساعد للشؤون التشريعية والبرلمانية عبدالرحمن الشامسي .
وأكد رئيس المجلس الوطني الاتحادي، في تصريحات له عقب الوصول، أهمية هذه الاجتماعات لما سيتم خلالها من مناقشة العديد من القضايا التي لها علاقة بالأمة الإسلامية، وما يحيق بها من مخاطر بدولها وشعوبها، وذلك انطلاقا من المسؤولية الملقاة على المؤسسات البرلمانية والبرلمانيين، الى جانب بحث دعم جهود الدول الرامية إلى تعزيز التنمية المستدامة ومكافحة التطرف والإرهاب وغيرها من القضايا الطارئة على المجتمعات الإسلامية، والتي لا تمت إلى الإسلام بصلة.
ولفت إلى أن العالم الإسلامي يعيش في ظروف تتطلب اتخاذ قرارات سريعة، مشيرا إلى أنه سيتم التقدم بعدد من البنود والمقترحات والتي من أبرزها مشروع ميثاق العمل البرلماني الإسلامي في مكافحة التطرف، وبند لمتابعة تنفيذ مشروع الإعلان البرلماني الإسلامي وهما يشكلان محور اهتمام الدول والشعوب الإسلامية لما يتعرض له الإسلام السمح من تشويه من قبل مجموعات أخذت التطرف طريقا وتعمل ليل نهار على الإساءة لعدالة ووسطية الإسلام مع التأكيد على أهمية تطوير الوضع القانوني للاتحاد وتطوير عملية اتخاذه القرارات من خلال تحويله إلى برلمان ليكون ذراعا برلمانية داعمة لمنظمة التعاون الإسلامي.
وأوضح" نتطلع إلى هذه المشاركة لتقديم عدد من البنود والمقترحات التي سيتم طلب إدراجها ضمن اجتماعات الاتحاد ولجانه الدائمة والفرعية، وستضاف إلى النجاحات التي تحققها الدبلوماسية البرلمانية الإماراتية والتي تتكامل مع جهود الدولة وتوجهاتها وسياستها الخارجية" مؤكدا أن الشعبة البرلمانية الإماراتية تعمل على أن يكون لكل فعالية برلمانية أهداف وأغراض واضحة ومحددة يتم تحقيقها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المر يشارك في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول المر يشارك في اجتماعات منظمة التعاون الإسلامي في إسطنبول



أزياء تجمع بين الأناقة والرقي لرمضان 2021 من وحي النجمات

واشنطن - صوت الإمارات
مع حلول شهر رمضان المبارك، تبحث أغلب النساء عن إطلالة فخمة ومحتشمة، تجمع بين الأناقة والرقي، للظهور بها في الخروجات اليومية، سواء أثناء الذهاب إلى العمل، أو خلال المشاوير النهارية، أو في حال استقبال العزومات في المنزل أو خارجه من وحي النجمات العربيات، لتظهري بإطلالة فخمة وراقية في خروجاتك اليومية:رغم قلة ظهورها الإعلامي، وحرصها على عدم نشر الكثير من الصور الشخصية لها عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام، إلا أن شريهان تستطيع دائماً أن تخطف الأنظار إليها بإطلالاتها الراقية والمميزة. ويُمكنكِ أن تستوحي هذه الإطلالة الناعمة من شريهان، لخروجاتكِ الرمضانية، بتنسيق تنورة طويلة بتصميم A line، ذات نشقات مُطبعة بالزهور والرسمات الهندسية، باللونين الأبيض والأسود، مع قميص أبيض أو باللون الأوف وايت.ونسقت شريهان مع إطلالتها الأنيقة...المزيد

GMT 23:53 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية
 صوت الإمارات - سراويل فضفاضة مناسبة لإطلالاتكِ الرمضانية

GMT 23:27 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة
 صوت الإمارات - جددي ديكور بيتك بلمسات بسيطة وغير مكلفة

GMT 03:19 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي
 صوت الإمارات - إطلاق "أكاديمية سكاي نيوز عربية" للتدريب الإعلامي

GMT 22:30 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة
 صوت الإمارات - صيحات صيفية عليكِ اتباعها لمواكبة الموضة

GMT 23:34 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان
 صوت الإمارات - ماليزيا وجهة إسلامية تستقطب السياح في رمضان

GMT 23:25 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 صوت الإمارات - مجموعة من أفكار الديكور لغرف النوم باللون الكريمي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates