المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين
آخر تحديث 13:26:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المر يشيد بزيارة وفد "الوطني" لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المر يشيد بزيارة وفد "الوطني" لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين

محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، إن زيارة وفد المجلس الوطني الاتحادي لإسبانيا جاءت تلبية لدعوة مجلس الشيوخ الإسباني وفي إطار تعزيز العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين وللرغبة المشتركة من المجلسين في تفعيل التعاون البرلماني، وتم ترجمة هذه الخطوة بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة.

وأكد أن زيارة المجلس الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين كانت متميزة وحققت أهدافها التي نأمل أن تسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين على المستويات كافة. جاء ذلك خلال مأدبة عشاء أقامتها سفيرة دولة الإمارات لدى مملكة إسبانيا الدكتورة حصة عبدالله العتيبة على شرف الزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الوطني الاتحادي لإسبانيا حضره رئيس مجلس الشيوخ الإسباني وعدد من البرلمانيين الإسبان والسفراء والقناصل ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى مملكة إسبانيا.

كما حضر الحفل أعضاء الوفد كل من أحمد علي الزعابي ورشاد محمد بوخش ومحمد سعيد الرقباني وفيصل عبدالله الطنيجي والدكتور يعقوب علي النقبي أعضاء المجلس الوطني والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي وسالم راشد العويس القنصل العام في برشلونة وجمال العامري الملحق العسكري وأعضاء البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات.

من جانبها أضافت سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية الدكتورة حصة عبدالله العتيبة في كلمتها التي ألقتها خلال الحفل، إن دولة الإمارات كانت وما زالت بتوجيهات قيادتنا الرشيدة تمد يد الصداقة والتعاون إلى كل الدول الصديقة وتنتهج في علاقتها مع الدول العقلانية والحكمة والاعتدال والانفتاح وحسن الجوار وحل النزاعات بالطرق السلمية واحترام سيادة الدول ووحدة أراضيها وكذلك احترام القوانين والمعاهدات الدولية وعدم التدخل في شؤون الدول والدعوة إلى السلام العالمي والعمل من أجله ما جعلها دولة ذات ثقل سياسي ومرحبا بها في العالم على المستويين الرسمي والشعبي ومحطة مهمة في أية مناقشات أو جهود دولية تستهدف ضمان الأمن والاستقرار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates