المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المر يشيد بزيارة وفد "الوطني" لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المر يشيد بزيارة وفد "الوطني" لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين

محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد محمد أحمد المر رئيس المجلس الوطني الاتحادي، إن زيارة وفد المجلس الوطني الاتحادي لإسبانيا جاءت تلبية لدعوة مجلس الشيوخ الإسباني وفي إطار تعزيز العلاقات المتميزة التي تربط البلدين الصديقين وللرغبة المشتركة من المجلسين في تفعيل التعاون البرلماني، وتم ترجمة هذه الخطوة بتوقيع اتفاقية تعاون مشتركة.

وأكد أن زيارة المجلس الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين كانت متميزة وحققت أهدافها التي نأمل أن تسهم في تعزيز العلاقات بين البلدين على المستويات كافة. جاء ذلك خلال مأدبة عشاء أقامتها سفيرة دولة الإمارات لدى مملكة إسبانيا الدكتورة حصة عبدالله العتيبة على شرف الزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الوطني الاتحادي لإسبانيا حضره رئيس مجلس الشيوخ الإسباني وعدد من البرلمانيين الإسبان والسفراء والقناصل ورؤساء البعثات الدبلوماسية العربية والأجنبية المعتمدين لدى مملكة إسبانيا.

كما حضر الحفل أعضاء الوفد كل من أحمد علي الزعابي ورشاد محمد بوخش ومحمد سعيد الرقباني وفيصل عبدالله الطنيجي والدكتور يعقوب علي النقبي أعضاء المجلس الوطني والدكتور محمد سالم المزروعي الأمين العام للمجلس الوطني الاتحادي وسالم راشد العويس القنصل العام في برشلونة وجمال العامري الملحق العسكري وأعضاء البعثة الدبلوماسية لدولة الإمارات.

من جانبها أضافت سفيرة الدولة لدى المملكة الإسبانية الدكتورة حصة عبدالله العتيبة في كلمتها التي ألقتها خلال الحفل، إن دولة الإمارات كانت وما زالت بتوجيهات قيادتنا الرشيدة تمد يد الصداقة والتعاون إلى كل الدول الصديقة وتنتهج في علاقتها مع الدول العقلانية والحكمة والاعتدال والانفتاح وحسن الجوار وحل النزاعات بالطرق السلمية واحترام سيادة الدول ووحدة أراضيها وكذلك احترام القوانين والمعاهدات الدولية وعدم التدخل في شؤون الدول والدعوة إلى السلام العالمي والعمل من أجله ما جعلها دولة ذات ثقل سياسي ومرحبا بها في العالم على المستويين الرسمي والشعبي ومحطة مهمة في أية مناقشات أو جهود دولية تستهدف ضمان الأمن والاستقرار.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين المر يشيد بزيارة وفد الوطني لمجلسي الشيوخ والنواب الإسبانيين



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates