المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة
آخر تحديث 22:02:45 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة

المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة
ابوظبي - فيصل المنهالي

بحث القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، الاثنين، مع المدير الإقليمي في الشرق الأوسط لمكافحة المواد المخدرة الأميركية دانييل مور، والوفد المرافق له؛ سبل تعزيز التعاون والتنسيق بين الجانبين في مجال مكافحة المواد المخدرة، وذلك في حضور مدير الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة في شرطة دبي العقيد عيد ثاني حارب.

وقدم المزينة، خلال استقباله للوفد، شرحًا عن جهود الدولة في مجال مكافحة المواد المخدرة، وأهم القضايا التي تم ضبطها من الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة محليًا وإقليميًا ودوليًا، مؤكدا استعداد شرطة دبي للتعاون مع أية جهة في العالم لمكافحة عمليات تهريب وترويج المواد المخدرة إيمانًا منها بأن تلك الآفة تفتك في الإنسانية جمعاء.

من جانبه، ثمن مور، الدور المهم الذي تضطلع به شرطة دبي في مجال مكافحة المواد المخدرة محليًا وإقليميًا ودوليًا وأعرب عن سعادته لتعاون الإدارة العامة لمكافحة المواد المخدرة وتمكنها من إحباط عدد من العمليات العالمية الكبيرة التي تهم تهريب المواد المخدرة.

وفي ختام الزيارة، أهدى المزينة، درعًا تذكارية للضيف، تعبيرًا من شرطة دبي وتقديرًا لهذه الزيارة وعمق العلاقات القائمة بين الجانبين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة المزينة يبحث تعزيز التعاون مع أميركا لمكافحة المواد المخدرة



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates