المزينة يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية الإداري
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية "الإداري"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية "الإداري"

الاجتماع الدوري لمجلس القيادات التنفيذية "الإداري"
ابوظبي- فيصل المنهالي

ترأس القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة الاجتماع الدوري لمجلس القيادات التنفيذية "الإداري" بحضور أعضاء المجلس ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة في دبي.

وأكد المزينة أهمية الاطلاع على مؤشرات "نبض السعادة" الذكي بشكل يومي لمعرفة انطباعات الموظفين ومدى سعادتهم وربطها بالمتغيرات والظواهر المختلفة ومعرفة انطباعاتهم بكل شفافية حول مستوى السعادة سواء التي تتعلق ببيئة العمل أو حجمه أو بالجوانب الاجتماعية والنفسية خلال يوم عمل وبالتالي وضع الحلول المناسبة لضمان رفع معدلات سعادة الموظفين.

وأشار إلى أن مبادرة " نبض السعادة "جاءت إيمانا من القيادة العامة بتحقيق الشفافية وأن " سعادة الموظف " ترتبط بشكل وثيق بارتفاع إنتاجيته في العمل، مؤكدا أهمية العمل على مواكبة خطط الحكومة وتوجهاتها الرامية إلى تطوير خدماتها وتبسيط إجراءاتها لتحقق شرطة دبي أعلى معدلات السعادة وفق المؤشرات العالمية للتنافسية.

واطلع والحضور على عرض الإدارة العامة للمالية عن المؤشر العام لعملية الدفع والإدارة العامة للجودة الشاملة ونسبة تنفيذ قرارات مجلس القيادات التنفيذية "الإداري" خلال الربع الثاني من العام الجاري حيث نفذت جميع القرارات بنسبة 100 في المائة.

وأكد المزينة خلال الاجتماع أهمية تشجيع الموظفين على تقديم أفكار مبدعة ومشاريع تطوير ومبادرات تنموية تسهم في تطوير عملهم واداراتهم وتحسين الخدمة الحكومية ودفع عجلة التنمية الوطنية بالإضافة إلى تشجيع روح الفريق الواحد لدى الموظفين من خلال اقتراح وتقديم ومتابعة تطبيق أفكار إبداعية ومبادرات تطوير مشتركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية الإداري المزينة يترأس اجتماع مجلس القيادات التنفيذية الإداري



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates