المزينة يتفقد مركز شرطة نايف ويشيد بانخفاض البلاغات الجنائية
آخر تحديث 13:26:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المزينة يتفقد مركز شرطة نايف ويشيد بانخفاض البلاغات الجنائية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المزينة يتفقد مركز شرطة نايف ويشيد بانخفاض البلاغات الجنائية

القائد العام لشرطة دبي
دبي- راشد الظاهري

تفقد القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة، مركز شرطة نايف يرافقه مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل إبراهيم المنصوري، بحضور العقيد عبد الرحمن سعيد عبيد الله، ونائبه المقدم عبد الله راشد الهفيت وعدد من المدراء والضباط.

واطلع اللواء المزينة خلال جولته على ما تقوم به الجهات المختصة وقسم المباحث من إجراءات تتعلق بتحديد اتجاهات الجريمة حيث اتضح على ضوء البلاغات المسجلة زيادة في نسبة المعلوم من الجرائم على المجهول منها خلال العام 2014، كما شهدت انخفاضًا في عدد البلاغات الجنائية المسجلة بنسبة 6% عن العام 2013 نتيجة الجولات الميدانية والزيارات في منطقة الاختصاص، بالإضافة إلى حملات التوعية والمحاضرات والاجتماعات التنسيقية مع الدوائر الحكومية وتفعيل مجلس الشرطة لخدمة الأحياء.

وأكد اللواء المزينة أن اتخاذ التدابير الوقائية في منطقة اختصاص المركز الجغرافية التي تتسم بالطابع التجاري والسياحي والتراثي وتكثيف الدوريات لإيجاد التغطية الأمنية المناسبة على مدار الساعة والبرامج الأمنية التي طبقها المركز ساهم بشكل كبير في الكشف عن خفض البلاغات الجنائية وتعزيز العلاقات مع الشركاء بما يخدم المصالح المشتركة، وخصوصًا أن منطقة اختصاص مركز شرطة نايف باتت واحدة من الوجهات الرئيسية للوفود السياحية في حين تجوب أسواقها ومراكزها التجارية وفود سياحية من جميع أقطار العالم الأمر الذي يتطلب متابعة مستمرة وتكثيف الجهود وتكثيف الدوريات والفرق الأمنية للحفاظ على أمن واستقرار مرتادي تلك المناطق التجارية وتوفير خدمات أمنية متميزة، بالإضافة إلى السعي دومًا من أجل تطوير البرامج الأمنية وزيادة الاهتمام بالعملاء وتقديم جميع التسهيلات لهم.

وأثنى على انخفاض حالات الوفاة من الحوادث في منطقة الاختصاص التي وصلت خلال العام الماضي إلى حالتين مقابل حالة وفاة واحدة في العام 2013 وسجلت 69 حادثًا في العام 2014 مقابل 65 حادثًا في العام 2013 نتيجة نشر الثقافة المرورية من خلال تنظيم حملات مرورية في منطقة الاختصاص.

وثمن جهد مركز شرطة نايف في بلورة رؤية وإستراتيجية شرطة دبي في الشراكات المجتمعية وتقديم جميع الخدمات المقدمة إلى خدمات ذكية ما يتيح للجمهور سرعة الاستفادة من الخدمات واختصار مجموعة من الإجراءات الروتينية ووقت المراجعين ومدة الانتظار في المركز، مؤكدًا أن هذا التحول سيسهم في انتشار الخدمة أكثر بين جميع فئات الجمهور وسيزيد الوعي بهذه الظاهرة، وأن هذه إحدى الميزات الأخرى التي يأمل أن يستفيد منها الجمهور.

وراجع القائد العام لشرطة دبي إحصائيات قسم خدمة المتعاملين، حيث قام المركز بتقديم 25274 خدمة في العام الماضي مقابل 21338 خدمة في العام 2013 ووصلت نسبة الرضا إلى 95.1% في العام الماضي مقابل 91.2% في العام 2013.

وبيّن أهمية تشجيع أفراد الجمهور لاستخدام الخدمات الذكية التي أطلقتها القيادة العامة لشرطة دبي على الهواتف الذكية التي وصلت إلى 79 خدمة وحققت نتائج إيجابية ساهمت في تنفيذ الأهداف الإستراتيجية لشرطة دبي.

وفي ختام جولته وجه اللواء المزينة بضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لردع الأشخاص الذين يقومون ببعض المسلكيات المرورية الخاطئة التي يعاقب عليها قانون السير والمرور وتكثيف العمل وتعزيز آليات التنسيق في سبيل تفعيل إجراءات الضبط المروري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المزينة يتفقد مركز شرطة نايف ويشيد بانخفاض البلاغات الجنائية المزينة يتفقد مركز شرطة نايف ويشيد بانخفاض البلاغات الجنائية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates