المعهد المروري يًنظم ثلاث محاضرات توعية في العين
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المعهد المروري يًنظم ثلاث محاضرات توعية في العين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المعهد المروري يًنظم ثلاث محاضرات توعية في العين

إشارة مرور في العين
أبوظبي- راشد الظاهري

 

نظم المعهد المروري في العين، بالتنسيق مع إدارة العلاقات العامة بمديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي،  ثلاث محاضرات توعية مرورية في مدينة العين؛ شملت كلاً من دائرة البلدية ومدارس الشرطة في شرطة أبوظبي، وجامعة العين للعلوم والتكنولوجيا، للتعريف بمفهوم السلامة المرورية والقيادة الآمنة.

ألقى المحاضرات مدير التدريب بالمعهد النقيب سالم علي الكتبي ، موضحاً أنها تهدف إلى نشر وتعزيز ثقافة السلامة المرورية في المجتمع، لافتاً إلى حرص "مرور أبوظبي" على تطبيق استراتيجية السلامة المرورية؛ من خلال منهجية التواصل المجتمعي في توجيه النصح والإرشاد إلى السائقين، ومستخدمي الطريق، بما يعزز من دور المجتمع في رفع مستوى الثقافة المرورية والحد من الحوادث المرورية.

ففي بلدية مدينة العين تعرف عدد من الموظفين، على مفهوم السلامة المرورية والاشتراطات الواجب اتباعها عند القيادة، مثل ربط حزام الأمان، وعدم استعمال الهواتف النقالة أثناء القيادة، وعدم الانشغال بغير الطريق، والحذر عند تقلبات الطقس ، وخلال محاضرته  في مدارس الشرطة   أوضح  النقيب الكتبي أن قيادة المركبات بسرعات عالية، عامل يفاقم الخطورة في الحوادث المرورية كافة، مؤكداً ضرورة التزام السائقين بالسرعات المقررة، وتوقع مفاجآت الطريق، لافتاً  إلى أن بعض السائقين لا يقدّرون حجم المخاطر الناتجة عن تجاوز السرعات؛ والتي تؤدي في الغالب إلى خسائر في الأرواح والممتلكات.

وذكر النقيب الكتبي أن جنوح بعض السائقين بالسياقة بتهور واندفاع يشكّل خطراً على أنفسهم وعلى غيرهم من مستخدمي الطريق، حاثاً على ضرورة الالتزام بقواعد السير والمرور، وتعزيز الوعي المروري والتقيد بالأنظمة المرورية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المعهد المروري يًنظم ثلاث محاضرات توعية في العين المعهد المروري يًنظم ثلاث محاضرات توعية في العين



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates