المهيري يطالب بضرورة الاستمرار في تطوير شرطة أبوظبي
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المهيري يطالب بضرورة الاستمرار في تطوير شرطة أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المهيري يطالب بضرورة الاستمرار في تطوير شرطة أبوظبي

وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

طالبت القيادة العامة في شرطة أبوظبي، بضرورة الاستمرار في تطوير عمل مراكز الشرطة في إطار توجهها باعتماد أفضل الآليات والممارسات العالمية لتكون واحدة من أفضل المؤسسات الشرطية في العالم، تجسيدًا لرؤية نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق سيف بن زايد آل نهيان، فضلًا عن تعزيز التواصل مع الجمهور والأخذ بأفضل الممارسات وتحسين الأداء وجودة الخدمات وتعزيز ثقة المجتمع في المؤسسة الشرطية.
 
وأكد مدير عام العمليات الشرطية في شرطة أبوظبي اللواء عمير محمد المهيري، أثناء افتتاحه ورشة عمل متخصصة تحت عنوان "التطوير والتصور المستقبلي"، في نادي ضباط الشرطة في أبوظبي، أنَّها تهدف إلى التركيز في عملية تطوير آليات عمل مراكز الشرطة باعتبارها الواجهة الأولى للعمل الشرطي والأساس في عملية التطوير وصولًا الى أعلى مواصفات الجودة في تقديم الخدمات وأداء المهام والواجبات.
 
وأضاف المهيري، أنَّه يعزز من صورة جهاز الشرطة وقدرة المنتسبين على العطاء والاستمرار في التميز بالاستفادة من أفضل الممارسات ودراسة الأفكار والمقترحات المقدمة منهم والتشجيع على الابتكار وطرح الأفكار التي تدفع  بعملية التطوير والتحسين الدائم إلى الأفضل.
 
وشملت مواضيع الدورة العديد من المحاور والتي ركزت على ثقة المجتمع عن طريق أربع فرق عمل توزعت على كل فرق الأعمال التي  تناولت آليات تشجيع الجمهورعلى التعاون الفعال والتواصل الهادف إلى تحسين مستوى وجودة الخدمات المقدمة والتأكيد على تحسين آليات الترويج للنجاح لدى المجتمع.
 
وتناولت أيضًا، تطوير مهارات وصقل خبرات كوادر العمل وتطوير آليات التقييم ومشاركة العمليات الشرطية في عملية الاختيار وتحديد الحاجات بناءً على المتطلبات ووضع أفضل الخطط للوقاية من الجريمة بكل الوسائل المتاحة والموارد البشرية المتوافرة ورفع مستوى الكفاءة في التعامل مع الشركاء.
 
وتعتبر هذه الورشة، الأولى من نوعها التي تركز على تطوير آليات عمل المراكز الشرطية باعتبارها الأساس في إنجاح العمل الشرطي،  ومن المتوقع عقد المزيد من ورش العمل لتحقيق المزيد من التحسين والتطوير وصولًا الى التميز في الأداء وجودة المخرجات.
 
وحضر الورشة مديرو المديريات ونواب مديري المديريات وضباط مراكز الشرطة في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية وضباط مكتب المدير العام للعمليات الشرطية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المهيري يطالب بضرورة الاستمرار في تطوير شرطة أبوظبي المهيري يطالب بضرورة الاستمرار في تطوير شرطة أبوظبي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates