النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا
آخر تحديث 22:05:12 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا

المحكمة الاتحاديـة العليا
الكويت - صوت الإمارات

أحال النـائب العام في الكويت المستشار سالم سعيد كبيـش، المتهم مبارك فهد علي فهد الدويلة، كويتي الجنسية، فـي القضية رقـم ثلاثة لعام 2014 جزاء أمن دولة، إلى المحكمة الاتحاديـة العليا، لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات.

وأكّد كبيش، الأحد، أن التحقيقات أسفرت عن استغلال الدين من قبل المتهم في الترويج بالقول لأفكار من شأنها إثارة الفتنة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجـتماعي، بادعاء وتعمد إذاعة أخبار وشائعات كاذبة وبث دعاية مثيرة مغرضة، بأن ادعى المتهم كذبًا فـي حديث له أذيع على قناة "المجلس" الكويتية التابعة للبرلمان، ادعى على معاداتها لمذهب الإسلام السني وفرض هذا التوجه على سلطاتها.

وأوضح أنّ المتهم أخل علانية بمقام أعضاء السلطة القضائية في الدولة بأنْ ادعى كذبًا في حديثه المتلفز أن المحكوم عليهم المقضي بإدانتهم في القضية رقم 79 لعام 2012 جنايات أمن الدولة، أنه قد "تم تلفيق الاتهامات التي نسبت إليهم" رغم القضاء بإدانتهم بحكم بات.

وأشار إلى أنّه من شأن تلك الجرائم أن تنال من حياد الدولة تجاه أفراد المجتمع وتجاه سلطاتها، ما يفتت وحدة النسيج الوطني للدولة ويضر باستقرارها والسلم الاجتماعي فيها، ويثير الفتنة بين الناس و يكدر الأمن العام ويضر بالمصلحة العامة.

وأضاف كبيش أنّ ذلك يعد ذريعة للمتطرفين لتعريض سلامة موظفي الدولة ومواطنيها في الداخل والخارج والجهات التي تمثلها إلى اعتداءات، وجعل أمنها عرضة للخطر. فضلًا عن النيل من حياد ونزاهة أعضاء السلطة القضائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates