النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا

المحكمة الاتحاديـة العليا
الكويت - صوت الإمارات

أحال النـائب العام في الكويت المستشار سالم سعيد كبيـش، المتهم مبارك فهد علي فهد الدويلة، كويتي الجنسية، فـي القضية رقـم ثلاثة لعام 2014 جزاء أمن دولة، إلى المحكمة الاتحاديـة العليا، لمحاكمته عما أسند إليه من اتهامات.

وأكّد كبيش، الأحد، أن التحقيقات أسفرت عن استغلال الدين من قبل المتهم في الترويج بالقول لأفكار من شأنها إثارة الفتنة والإضرار بالوحدة الوطنية والسلم الاجـتماعي، بادعاء وتعمد إذاعة أخبار وشائعات كاذبة وبث دعاية مثيرة مغرضة، بأن ادعى المتهم كذبًا فـي حديث له أذيع على قناة "المجلس" الكويتية التابعة للبرلمان، ادعى على معاداتها لمذهب الإسلام السني وفرض هذا التوجه على سلطاتها.

وأوضح أنّ المتهم أخل علانية بمقام أعضاء السلطة القضائية في الدولة بأنْ ادعى كذبًا في حديثه المتلفز أن المحكوم عليهم المقضي بإدانتهم في القضية رقم 79 لعام 2012 جنايات أمن الدولة، أنه قد "تم تلفيق الاتهامات التي نسبت إليهم" رغم القضاء بإدانتهم بحكم بات.

وأشار إلى أنّه من شأن تلك الجرائم أن تنال من حياد الدولة تجاه أفراد المجتمع وتجاه سلطاتها، ما يفتت وحدة النسيج الوطني للدولة ويضر باستقرارها والسلم الاجتماعي فيها، ويثير الفتنة بين الناس و يكدر الأمن العام ويضر بالمصلحة العامة.

وأضاف كبيش أنّ ذلك يعد ذريعة للمتطرفين لتعريض سلامة موظفي الدولة ومواطنيها في الداخل والخارج والجهات التي تمثلها إلى اعتداءات، وجعل أمنها عرضة للخطر. فضلًا عن النيل من حياد ونزاهة أعضاء السلطة القضائية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا النائب العام الكويتي يحيل مبارك الدويلة إلى المحكمة الاتحادية العليا



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates