النادي السوداني في أبوظبي ينظم فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني
آخر تحديث 12:12:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النادي السوداني في أبوظبي ينظم فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النادي السوداني في أبوظبي ينظم فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني

النادي السوداني في أبوظبي
أبوظبي - صوت الإمارات

نظم النادي الاجتماعي السوداني في أبوظبي عددا من الفعاليات بمناسبة يوم زايد للعمل الإنساني إحياء للذكرى الحادية عشرة لرحيل القائد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
حضر الفعاليات حشد من أبناء الجالية السوادنية في قاعة الشيخ زايد الكبرى في مقر النادي السوداني في أبوظبي تلبية للدعوة التي وجهها مجلس إدارة النادي للمشاركة في هذا الحدث الإنساني الذي يأتي تقديرا وعرفانا وإجلالا للذي رحل عن هذه الدنيا تاركا إرثا غنيا من المبادرات التي وضعت الإمارات في مصاف الدول المتقدمة بمنجزاتها الحضارية في المجال الإنساني.

وتحدث في بداية الحفل رئيس مجلس إدارة النادي الاجتماعي السوداني،الدكتور على زايد  مشيرا إلى أن النادي السوداني درج سنويا على إحياء مناسبة يوم زايد للعمل الإنساني تقديرا للمواقف الأصيلة للمغفور له الشيخ زايد، بن سلطان آل نهيان وإسهاماته البارزة في ساحات العطاء الإنساني، مؤكدا أن الفقيد العزيز كان نصيرا للإنسانية بكل ما تحمله الكلمة من قيم ومعاني وضعت الإمارات في مركز متقدم بين الأمم المتحضرة في العالم.

 وأعلن إن مشاريع زايد الخير المنتشرة في شتى بلاد العالم تهب الحياة والعيش الكريم للفقراء والمحتاجين وتوفر الرعاية والحماية للمشردين والمهمشين ضحايا الأزمات والكوارث والحروب، وأضاف "على نفس النهج الذي اختطه المرحوم سارت قيادة الدولة الرشيدة بتوجيهات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وإخوانهم أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات تواصلت مسيرة الخير والعطاء حتى تبوأت مراكز متقدمة بين الدول المانحة للمساعدات التنموية في العالم لذلك يجيء يوم زايد للعمل الإنساني لتعزيز المبادرات التي تضطلع الإمارات على الساحة الإنسانية الدولية".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النادي السوداني في أبوظبي ينظم فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني النادي السوداني في أبوظبي ينظم فعاليات يوم زايد للعمل الإنساني



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates