النساء والشباب يعدوون الأكثر إقبالًا في دوائر الوسطى
آخر تحديث 16:01:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النساء والشباب يعدوون الأكثر إقبالًا في دوائر "الوسطى"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النساء والشباب يعدوون الأكثر إقبالًا في دوائر "الوسطى"

دوائر "الوسطى"
الشارقة – صوت الإمارات

تواصلت عملية التسجيل لانتخابات المجلس الاستشاري في إمارة الشارقة ليومه الثالث في المنطقة الوسطى ومنطقة الحمرية والتي شهدت جميعها إقبالاً لافتاً من كافة الفئات حيث كانت ذروة هذا الإقبال في الساعات الأولى من الصباح.

وشهدت بلدية مليحة كمركز لاستقبال المواطنين إقبالًا لافتًا في الساعات الأولى وكان الحضور النسائي بارزاً بشكل كبير بالإضافة لفئة الشباب الذين توافدوا من أجل التسجيل للمشاركة في هذا العرس الوطني.

وأكد مصبح سيف مدير البلدية ورئيس اللجنة في مليحة أن الإقبال كان لافتًا أمس وشهد حضور عدد من الشباب الذين لم يسمح له بالتصويت لعدم بلوغهم العمر المسموح لهم بالتسجيل دلالة على أنهم على أتم الجهوزية والاستعداد للمشاركة في الانتخابات، وأضاف مصبح سيف أن العملية سارت كسابق الأيام بسهولة ويسر ولم تواجه اللجنة ولا المسجلون أية مشاكل أو صعوبات تذكر.

ونظمت بلدية مليحة أول أمس ندوة توعوية للمواطنين من أجل توعيتهم حول العملية الانتخابية وعملية التصويت بالإضافة للتسجيل للأشخاص الذين لم يقوموا بالتسجيل بعد.

وأكد مدير البلدية ورئيس لجنة الانتخابات في البطائح عبيد الطنيجي هناك أن الإقبال كان لافتاً لليوم الثالث وكان لكبار السن حضور لافت من أجل التسجيل للمشاركة في التصويت في قادم الأيام، وأكد الطنيجي سهولة ويسر سير العملية ولم يجد أحد من المواطنين أو أعضاء اللجنة أي صعوبات وسارت العملية بسلاسة وسهولة بالغة.

وأكد مدير البلدية ورئيس اللجنة في مدينة المدام سالم الميالة أن الحضور كان مشجعاً ولافتاً للمواطنين الذين قدموا للتسجيل ولعل عدم وجود اكتظاظ من قبل المسجلين يعود لوجود متسع من الوقت أمام المواطنين من أجل التسجيل في الأيام المقبلة ومؤكداً سلاسة سير العملية التي خلت من الصعوبات والمشاكل حيث أحضر المواطنون كافة الأوراق اللازمة للتسجيل.

وأكد مجموعة من المواطنين حرصهم الكبير لعملية التسجيل من أجل أداء واجبهم الوطني والذين حرصوا على تأديته في وقت مبكر من العملية دون تأخير للأيام الأخيرة مما يعكس حرصهم الكبير على المشاركة.

وشهدت بلدية الحمرية إقبالاً لافتاً من كافة الفئات والذين قدموا للتسجيل من أجل المشاركة في العملية الانتخابية للمجلس ومن أجل أداء واجبهم الوطني.

وأكد مبارك الشامسي مدير البلدية ورئيس اللجنة أن الإقبال يعكس الاهتمام الكبير من قبل المواطنين للتسجيل من أجل المشاركة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النساء والشباب يعدوون الأكثر إقبالًا في دوائر الوسطى النساء والشباب يعدوون الأكثر إقبالًا في دوائر الوسطى



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates