النسور يستقبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين
آخر تحديث 16:25:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النسور يستقبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النسور يستقبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين

رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور
عمان - صوت الإمارات

استقبل رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور في مكتبه برئاسة اليوم الاثنين المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو جراندي والوفد المرافق بحضور وزير الداخلية سلامه حماد، ووزير المياه والري وزير التخطيط والتعاون الدولي بالوكالة حازم الناصر.

وهنأ رئيس الوزراء جراندي بتسلمه مهام منصبه مفوضا ساميا للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين اعتبارا من بداية العام الحالي متمنيا له التوفيق في عمله.

وتركز الحديث خلال اللقاء حول اوضاع اللاجئين في الاردن حيث اعرب رئيس الوزراء عن تقديره للجهود التي بذلها جراندي خلال توليه منصبه السابق مفوضا عاما لوكالة الامم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الاونروا) ومساعدة الاردن في مواصلة تقديم الخدمات لهؤلاء اللاجئين.

واكد النسور ان الاردن بلد صغير وقليل الموارد ويعاني من تحديات اقتصادية واستقبل عبر تاريخه عدة موجات من اللجوء الانساني والقسري بشكل يفوق طاقته وامكاناته في ظل الدعم غير الكافي للمساعدات التي يقدمها المجتمع الدولي، لافتا الى اننا "نعول كثيرا على مؤتمر المانحين الذي تستضيفه لندن الشهر المقبل للخروج بنتائج ايجابية لدعم الدول المستضيفة للاجئين السوريين".

واكد ان سياسة الاردن فيما يتعلق باستقبال اللاجئين السوريين لم تتغير وما تزال ابوابنا مفتوحة لاستقبالهم، مبينا ان الاردن "يستقبل يوميا اعدادا منهم ولكن الاعتبارات الامنية يجب مراعاتها".

من جهته اعرب جراندي عن تقديره لحجم الاعباء التي يتحملها الاردن نتيجة استضافة اعداد كبيرة من اللاجئين.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النسور يستقبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين النسور يستقبل المفوض السامي لشؤون اللاجئين



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates