النعيمي يؤكد أن الإمارات أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يؤكد أن الإمارات أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يؤكد أن الإمارات أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية

الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي
دبي - صوت الإمارات

أكد الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة أن حكومة دولة الإمارات أولت إهتماما كبيرا بالموارد البشرية وسخرت كل جهدها لدعم مسيرة الموظفين العملية والمهنية من خلال إشراكهم في الدورات والمؤتمرات والندوات وورش العمل الداخلية والخارجية بهدف خدمة وطنهم والمؤسسات التي يعملون بها والإستفادة من إبداعاتهم وأفكارهم الخلاقة في العمل.

وقال إن الوزارة أطلقت " نظام حكومتي " للإقتراحات والملاحظات الذي يعتبر حجر الزاوية في مجال فتح المجال أمام الجميع لتقديم إبداعاتهم وأفكارهم الخلاقة التي يمكن تطبيقها والإستفادة منها في مجال العمل .

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته وزارة الأشغال العامة لتكريم الموظفين الذين قدموا إقتراحات مميزة في مبادرة "بإقتراحاتكم نتميز" وذلك ضمن نظام حكومتي للإقتراحات والملاحظات 2014 وكذلك الموظفين الحاصلين على تقييم يفوق التوقعات.

حضر الحفل - الذي يأتي في إطار حرص الوزارة على إيجاد وتفعيل القنوات المناسبة لمشاركة المتعاملين الداخليين والخارجين وتحفيزهم على طرح الأفكار وتقديم الآراء- سعادة المهندسة زهرة العبودي وكيلة الوزارة وعدد من المسؤولين والموظفين وذلك في مقر الوزارة بدبي.

وأضاف معاليه أن هذا النظام يخدم الصالح العام في الوزارة ويعتبر واحدا من أهم القنوات والبرامج الفعالة التي تهدف إلى تحسين مستوى الخدمات بوزارة الأشغال مايسهم في خدمة الصالح العام وأهداف الدولة لافتا إلى أن النظام يعكس حرص وزارة الأشغال العامة على تطبيق مبادئ الجودة والتميز في العمل والمشاركة الإيجابية للجميع من خلال إبراز أفكارهم الإبداعية لضمان جودة الخدمات المقدمة الأمر الذي يصب بمجمله في مفهوم إسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الإمارات وهو ما أكدت عليه حكومة دولة الإمارات الرشيدة.

وأشار معالي وزير الأشغال العامة إلى أن هذا الاحتفال يأتي إنطلاقا من حرص الوزارة على تحفيز ومكافأة وتقدير جهود الموارد البشرية المبدعة وتوفير بيئة مشجعة للإبداع والإبتكار من خلال توفير وخلق العديد من القنوات الداعمة لذلك وتحفيز الموارد البشرية عبر تكريمهم وشكرهم على أفكارهم الخلاقة.

من جانبها قالت سعادة المهندسة زهرة العبودي في كلمة ألقتها خلال الحفل إن ما حققته الوزارة من إنجازات على مختلف الصعد وحصولها على الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية ما كان ليتحقق بمنأى عن جهود مواردها البشرية وأفكارهم الإبداعية الخلاقة منوهة إلى أن الوزارة أطلقت في وقت سابق إستراتيجيتها للإبتكار والتي تتماشى مع إطلاق صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" الإستراتيجية الوطنية للإبتكار وإعلان عام 2015 عاما للابتكار .

وأشارت إلى أن مثل هذه المبادرات لتكريم الموظفين لها دور بارز في تشجيع وتحفيز الموارد البشرية على الإبداع والإبتكار ما يسهم في تحقيق معدلات نمو رائدة ومراكز متقدمة في التنافسية العالمية في شتى المجالات.

وأكدت المهندسة فاطمة خلفان مديرة إدارة التميز المؤسس في كلمة لها أن نظام حكومتي للإقتراحات والملاحظات يسهم في تشجيع الموارد البشرية على تقديم ما لديها من إبداعات عبر مقترحات تصب بمجملها في خدمة إستراتيجية وزارة الأشغال للأعوام 2014 - 2016 والتي تنعكس بدورها إيجابا على مفهوم الاستدامة وجودة ونوعية الخدمات المقدمة وترشيد النفقات فضلا عن تطوير آليات وتقنيات إدارة المشاريع وتطوير الموارد البشرية .

وأضافت أن إدارة التميز المؤسسي إعتمدت معايير محدد لتقييم المقترحات شملت إرتباط المقترح مع الأهداف ومدى خدمته للمتعاملين ونطاق تنفيذه بالإضافة إلى مساهمته في خفض زمن الخدمة وتبسيط الإجراءات وتحقيقه لمعايير الأمن والسلامة الشخصية ومعايير البيئة والاستدامة.

وذكرت أن فئات التكريم شملت صاحب الإقتراح الفردي المطبق والمساهم المبدع والمسؤول الأكثر تشجيعا لموظفيه على تقديم الإقتراحات والإدارة المطبقة لأكثر عدد من الإقتراحات والإدارة المطبقة لأكثر نسبة من الإقتراحات والقائد المبدع والفريق المتميز والقطاع المتميز .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يؤكد أن الإمارات أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية النعيمي يؤكد أن الإمارات أولت اهتمامًا كبيرًا بالموارد البشرية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates