النعيمي يستقبل المشاركين في برنامج إعداد القادة
آخر تحديث 03:49:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النعيمي يستقبل المشاركين في برنامج إعداد القادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النعيمي يستقبل المشاركين في برنامج إعداد القادة

الشيخ عمار بن حميد النعيمي
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أكد الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وعلى رأسها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" لا تدخر جهدا في سبيل تأهيل جيل قيادي قادر على قيادة الأفكار الطموحة لخدمة الوطن والمحافظة على نهضته التي أضحت حديث العالم لما حققته الإمارات من إنجازات على الأصعدة كافة واضعة العنصر البشري رهانها الحقيقي في أي تقدم تنشده حيث عملت بكل جهد على تدريبه وتأهيله على أرفع مستوى.

وقال سموه إن الشباب هم عماد الدولة ورهان القيادة للحفاظ على المسيرة الاتحادية التي أطلقها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" واخوانه من جيل الآباء المؤسسين "رحمهم الله جميعا" بكل ما قدمته هذه المسيرة من إنجازات حضارية ونهضة شملت مناحي الحياة كافة ..مؤكدا أنه يجب على شباب الوطن المحافظة على هذه الإنجازات التي تحققت.

جاء ذلك لدى استقبال سموه في الديوان الأميري اليوم المشاركين في فعاليات الدورة الثانية من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة والذي يعد الأول من نوعه ويهدف إلى دعم وتطوير المهارات القيادية للشباب الخليجي الطموح والبالغ عددهم 20 مشاركا ومشاركة يمثلون مختلف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وأشاد سموه خلال اللقاء ببرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة الشباب الطامحين للوصول لقيادات الصف الأول بالخبرة والعلم والصبر ..مؤكدا أن الشباب المواطن قادر على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص في الدولة بكل كفاءة وجدارة.

وأوضح أن هذا البرنامج يعد مكسبا كبيرا يتم من خلاله غرس القيم والأخلاق الحميدة لدى الشباب وينمي عندهم المهارات القيادية وهو من البرامج الرائدة للمساهمة في ايجاد جيل من الشباب متسلح بالعلم وقوة الولاء والانتماء للوطن على قدر كبير من تحمل المسؤولية في خدمة مجتمعه ووطنه.

ونوه إلى أن مثل هذه البرامج تهدف في مجملها لاعداد وتأهيل جيل من الشباب المواطن القادر على تولي دفة القيادة في دوائر ومؤسسات القطاعين العام والخاص بكل كفاءة وجدارة عبر تزويدهم بكل ما يلزم من معرفة ومهارات وخبرات.

وأعرب سموه عن سعادته بالدور الحيوي والمهم للبرنامج في تنمية مهارات أكبر عدد من الكوادر الخليجية وإعداد جيل من القيادات الشابة لتولي المناصب القيادية وقادر على تولي مهامها في التنمية الشاملة التي تشهدها دول المنطقة.

حضر اللقاء الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية الرئيس الأعلى لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة وسعادة فيصل النعيمي مدير عام دائرة التنيمة السياحية رئيس اللجنة العليا لبرنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة وسعادة يوسف النعيمي مدير عام ادارة التشريفات والضيافة بديوان حاكم عجمان وأعضاء اللجنة العليا للبرنامج وعدد من كبار المسؤولين.

كان سمو ولي عهد عحمان قد رحب في بداية اللقاء بالمشاركين في فعاليات الدورة الثانية من برنامج عبدالعزيز بن حميد لإعداد القادة متمنيا لهم التوفيق والنجاح في تسخير ما تعلموه خلال البرنامج لتعزيز قدرتهم على تحمل المسؤولية وقيادة فرق عمل في قطاعات حكومية وخاصة كي يكونوا قادة المستقبل في المنطقة.

وتبادل سموه مع المشاركين خلال اللقاء وجهات النظر حول الموضوعات التي تناولها البرنامج ومدى فاعليتها في تنمية مهاراتهم القيادية.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي إن البرنامج يهدف الى رفد الشباب الخليجي الطموح بمختلف المعارف والمهارات اللازمة لتحمل المسؤولية وقيادة فرق العمل في القطاعات الحكومية والخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة تجسيدا لرؤية واهتمام صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الهادفة إلى اعداد القيادات الشابة وبناء جيل قادر ومؤهل لديه مهارات تجعله قادرا على خدمة بلاده وذلك باعتباره ثروة حقيقية وركنا أساسيا في مسيرة التنمية والتقدم للمنطقة.

وأضاف أن البرنامج أتاح للمشاركين فرصة التعرف والاطلاع على نهج سموه في توجيه مؤسسات الحكومة للوصول إلى آفاق جديدة من النجاح والتطور المستدام في الأداء وجودة الخدمات وتعزيز التنافسية الإمارة في شتى المجالات.

وتشرف على البرنامج في دورته الثانية مجموعة عجمان القابضة وهي مبادرة شخصية الهدف منها سد الفجوة بين القطاعين العام والخاص وإيجاد قوة دافعة للنمو الاقتصادي المستدام في ودولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة عجمان خاصة والمنطقة عموما.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النعيمي يستقبل المشاركين في برنامج إعداد القادة النعيمي يستقبل المشاركين في برنامج إعداد القادة



GMT 22:01 2020 الأحد ,05 إبريل / نيسان

كورونا يقتل زوجين بفارق 6 دقائق

تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 23:32 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

إصابة باولو مالديني ونجله بفيروس كورونا

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates