النقبي يؤكد خلو دبي من الحوادث البحرية خلال إجازة العيد
آخر تحديث 12:12:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النقبي يؤكد خلو دبي من الحوادث البحرية خلال إجازة العيد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النقبي يؤكد خلو دبي من الحوادث البحرية خلال إجازة العيد

الرائد علي عبد الله القصيب النقبي
دبي - صوت الإمارات

أكد  رئيس قسم الإنقاذ البحري في الإدارة العامة للنقل والإنقاذ في شرطة دبي الرائد علي عبد الله القصيب النقبي، أن شرطة دبي لم تسجل أية حوادث بحرية خلال 4 أيام ضمن فترة إجازة عيد الفطر السعيد، وهو ما يعني نجاح حملتها "عيد بلا حوادث"، التي أطلقتها الإدارة الأسبوع الماضي استعدادا للعيد.

وأشار إلى أن الإدارة كثفت دورياتها البحرية وعملت على مدار 24 ساعة خلال إجازة العيد بهدف تأمين عودة الناس إلى منازلهم آمنين ودون حوادث تعكر صفو إجازتهم.

وبين أن شرطة دبي كانت جاهزة قبل بدء إجازة العيد للتعامل مع الحالات الطارئة على الشواطئ، وأن هناك استعدادا تاما للتعامل مع الحوادث والاستجابة لها في أقل وقت ممكن، مؤكدا أن الاستعدادات تمثلت في جاهزية 7 نقاط إنقاذ بحرية في مختلف أرجاء الإمارة، و22 غواصا ومنقذاً بحرياً، إضافة إلى زوارق ودراجات مائية ودراجات برمائية مع طواقمها لخدمة الناس في حال وقوع أي خطر.

وأثنى النقبي على استجابة مرتادي البحر للتعليمات والتوجيهات التي وضعتها شرطة دبي وبلدية دبي، لمنع وقوع الحوادث والمتمثلة في أخذ الحيطة والحذر اللازمين أثناء السباحة، وتجنب التيارات البحرية وارتفاع الأمواج والالتزام بالتعليمات والاشتراطات الموجودة على الشواطئ، ولإشارة رفع العلم الأحمر الذي يعني ضرورة التوقف عن السباحة لما لذلك من خطر عليهم.

وأكد النقبي أن التزام مرتادي البحر بعدم السباحة لمسافة 300 إلى 500 بعيدا عن الشاطئ والخروج من علامات حدود السباحة ساهم في منع وقوع حوادث غرق نتيجة التيارات البحرية الشديدة أو صدمهم من قبل درجات مائية أو زوارق.

وبين أن هناك التزاما كاملا من قبل مستخدمي الدرجات المائية بالتعليمات الخاصة بالابتعاد عن أماكن تجمهر الناس على الشواطئ أو الاقتراب منها، إضافة إلى عدم استخدام الدراجات في رشق المياه على الناس من خلال العروض غير المسموحة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النقبي يؤكد خلو دبي من الحوادث البحرية خلال إجازة العيد النقبي يؤكد خلو دبي من الحوادث البحرية خلال إجازة العيد



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates