النيابة العامة في أبوظبي تبحث تعزيز التعاون  مع القيادة العامة للشرطة
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة العامة في أبوظبي تبحث تعزيز التعاون مع القيادة العامة للشرطة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة العامة في أبوظبي تبحث تعزيز التعاون  مع القيادة العامة للشرطة

المستشار علي محمد البلوشي
أبوظبي – صوت الامارات

بحث المستشار علي محمد البلوشي النائب العام بالإنابة لإمارة أبوظبي ، مع  اللواء محمد بن العوضي المنهالي مدير عام العمليات الشرطية بالقيادة العامة لشرطة أبوظبي، امكانيات تعزيز التعاون القائم بين الجانبين في إطار تنسيق الجهود بين النيابة العامة والقيادة العامة لشرطة أبوظبي بما ينعكس إيجابيا على خدمة المجتمع في الإمارة، وسرعة الفصل في القضايا.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد بمكتب النائب العام في المقر الرئيسي لدائرة القضاء في أبوظبي، بحضور المستشار محمد ضويهر الكثيري رئيس نيابة أبوظبي الكلية، والمستشار عبدالعزيز الملا مدير مكتب سعادة النائب العام لإمارة أبوظبي، والعقيد عمير محمد المهيري نائب مدير العمليات الشرطية، والعقيد عبدالحكيم سعيد السويدي مدير ادارى شؤون القضايا والعقيد سلطان أحمد الزعابي مدير مكتب مدير العمليات الشرطية.

وأكد المستشار علي البلوشي أهمية التنسيق بين النيابة العامة وشرطة أبوظبي وذلك للترابط العضوي بين أداء ووظيفة كل منهما في خدمة المجتمع، موضحاً أهمية التعاون بين الطرفين في رصد التحديات التي توجه عملهما ووضع الحلول العملية للتصدي لها بما يساهم في رفع مستوى الأداء وصولاً إلى تحقيق أمن واستقرار المجتمع.

ومن جهته دعا مدير عام العمليات الشرطية خلال الاجتماع إلى تعزيز تبادل الزيارات مع النيابة العامة، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجانبين في إطار ترسيخ سيادة القانون وتعزيز الأمن الاجتماعي والاقتصادي في الإمارة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة في أبوظبي تبحث تعزيز التعاون  مع القيادة العامة للشرطة النيابة العامة في أبوظبي تبحث تعزيز التعاون  مع القيادة العامة للشرطة



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates