النيابة العامة في أبو ظبي تبدأ بتنفيذ عفو الرئيس عن المساجين
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

النيابة العامة في أبو ظبي تبدأ بتنفيذ عفو الرئيس عن المساجين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة العامة في أبو ظبي تبدأ بتنفيذ عفو الرئيس عن المساجين

قضاء أبوظبي
ابو ظبي- جواد الريسي

صرح النائب العام بالإنابة في إمارة أبو ظبي، المستشار علي محمد البلوشي، أن النيابة العامة في بدأت بالتنسيق مع القيادة العامة لشرطة أبو ظبي، بشأن إجراءات تنفيذ الأمر السامي، الصادر عن رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، لإطلاق سراح من شملهم العفو وتأمين عودتهم إلى أسرهم.

ووجه الشكر إلى رئيس الدولة على نظرته الإنسانية التي أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوب العديد من الأسر التي تنتظر ذويها، لكي يقضوا أيام شهر رمضان المبارك مع أسرهم وذويهم.

كما وجه البلوشي، الشكر إلى ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على ما يوفره من دعم للنيابة العامة في الإمارة، ولأعمال القضاء بصفة عامة.

وأضاف المستشار البلوشي أن "توجيهات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة رئيس دائرة القضاء في أبو ظبي، الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، ساهمت في تحقيق إنجازات نوعية ساعدت على تطوير العمل، ووفرت كافة المقومات التي ساعدت القضاء على أداء دوره بكل نزاهة وحياد، كما أن متابعته لقضايا المواطنين والمقيمين والعمل على حل مواضيعهم، سواء على المستوى الإنساني أو القانوني ساهم في حل العديد من القضايا".

وذكر أن الشيخ منصور بن زايد آل نهيان "يحرص دائماً على متابعة أحوال المساجين ونزلاء المنشآت الإصلاحية العقابية، ويوجه بضرورة الاهتمام بتوفير معايير إنسانية داخل هذه المنشآت باعتبار أن السجن هو مؤسسة  للإصلاح قبل أن تكون منشأة عقابية، كما أنه يؤكد باستمرار ضرورة حفظ كرامة السجين وتوفير كافة وسائل التأهيل والتدريب له، وتسهيل استكمال دراسته حتى يخرج للمجتمع عضواً فاعلاً ومؤهلاً للاندماج في المجتمع من جديد".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة العامة في أبو ظبي تبدأ بتنفيذ عفو الرئيس عن المساجين النيابة العامة في أبو ظبي تبدأ بتنفيذ عفو الرئيس عن المساجين



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates