الهلال الأحمرالإماراتي يوزع آلاف الطرود الإغاثية  في غزة
آخر تحديث 00:42:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمرالإماراتي يوزع آلاف الطرود الإغاثية في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمرالإماراتي يوزع آلاف الطرود الإغاثية  في غزة

الوفد السادس لهيئة الهلال الإماراتية في قطاع غزة
غزة ـ صوت الإمارات

واصل الوفد السادس لهيئة الهلال الإماراتية في قطاع غزة لليوم الثالث على التوالي توزيعه آلاف الطرود الإغاثية على المتضررين من الأحداث التي شهدها القطاع.
وخصص الوفد أول من أمس لتوزيع مجموعة من الكراسي المتحركة على المصابين في الأحداث، حيث تعاني مستشفيات غزة التي أصيبت بأضرار فادحة من نقص حاد في المعدات والأدوات الطبية بجانب الكراسي المتحركة للمصابين بإعاقات تضطرهم إلى استخدام هذه الكراسي.
كما وزع الوفد ألفي طرد إغاثي من الأغذية والملابس والأغطية والمستلزمات الصحية للأطفال ومواد التنظيف على آلاف العائلات التي نزحت إلى مدارس « الأونروا » أو عادت إلى منازلها المدمرة وفقدت كل شيء.
ووزع الوفد طروداً على مؤسسات خيرية تعمل في غزة لتقوم هي بدورها بتوزيعها على العائلات المحتاجة، فيما أفرغ الوفد حمولة 18 شاحنة محملة بمواد الإغاثة في مخازن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
وكانت الشاحنات قد أدخلها الوفد معه إلى القطاع قبل 4 أيام ليواصل توزيع الطرود الغذائية والمواد الطبية على المحتاجين وعلى المستشفى الميداني الإماراتي، الذي يقوم على مدار الساعة بعلاج المصابين والجرحى ويقدم الأدوية المجانية لذوي الأمراض المزمنة مثل السكري والضغط.
وقال عماد أبواللبن مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في غزة: إن هذه التوزيعات تأتي ضمن البرنامج الإغاثي المكثف الذي وضعته الهيئة بشأن غزة وينفذ يومياً، حيث استفاد منه عشرات الآلاف من العائلات التي لا تملك مأوى أو المتضررة من الأحداث.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمرالإماراتي يوزع آلاف الطرود الإغاثية  في غزة الهلال الأحمرالإماراتي يوزع آلاف الطرود الإغاثية  في غزة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates