الهلال الأحمر الإماراتي يرسل 100 شاحنة من المساعدات إلى نيبال
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمر الإماراتي يرسل 100 شاحنة من المساعدات إلى نيبال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يرسل 100 شاحنة من المساعدات إلى نيبال

الهلال الأحمر الإماراتي
ابوظبي- فيصل المنهالي

أكد مصدر رسمي أنّ هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أرسلت قافلة مساعدات برية قوامها 100 شاحنة من الهند إلى نيبال تحمل الفا ومائتي طن من المواد الإغاثية المتنوعة لصالح ضحايا الزلزال هناك، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مشيرًا إلى أنه تحركت الدفعة الأولى من المساعدات الثلاثاء الماضي، إلى الأراضي النيبالية في طريقها إلى المتضررين .

وأوضح أنّ وفد هيئة الهلال الأحمر برئاسة الدكتور محمد عتيق الفلاحي الموجود حاليًا في الهند أشرف على شراء المواد و الاحتياجات الإنسانية من الأسواق هناك وتحريكها تباعًا إلى العاصمة النيبالية كتامندو حيث يستقبلها وفد الهيئة الثاني الموجود في نيبال و يشرف على توزيعها على المتضررين بالتنسيق مع الحكومة النيبالية والصليب الأحمر النيبالي.

ومن جانبه أبرز الدكتور محمد عتيق الفلاحي أن هذه المساعدات تأتي كمقدمة للبرنامج الإنساني الذي تنفذه الهيئة بتوجيهات من قيادة الدولة الرشيدة لدعم أوضاع المتأثرين من الزلزال وتحسين ظروفهم الإنسانية، مؤكدًا حرص الهيئة على تعزيز قدرة المتضررين لتجاوز محنتهم الراهنة وذلك من خلال تعزيز استجابة الهيئة الإنسانية وتحركها الفوري تجاه الضحايا عبر وفدين أحدهما في الهند لتوفير الاحتياجات العاجلة من الأسواق المحلية و الآخر في نيبال لتقييم الأوضاع على الطبيعة ودراسة المتطلبات الفعلية في الوقت الراهن واستقبال شحنات الإغاثة و إيصالها للمتضررين.

وأشار الفلاحي إلى أنّ عمليات التنسيق بين الوفدين تجري على مدار الساعة ما ساهم كثيرًا في وضوح الرؤية و ترتيب الأولويات و توفير الاحتياجات وفقًا للاحتياجات الفعلية للساحة النيبالية التي تواجه حاليًا ظروفًا أقل ما توصف بأنها مأساوية .

ولفت إلى أن المواد التي تم توفيرها حتى الآن تشمل الطرود الغذائية التي تتضمن أصنافًا مختلفة من الغذاء إلى جانب الطرود الصحية والبطانيات والملابس المتنوعة إضافة إلى المفارش و مواد الإيواء المختلفة وأنه تجري حاليًا عملية توفير كميات كبيرة من الخيام.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يرسل 100 شاحنة من المساعدات إلى نيبال الهلال الأحمر الإماراتي يرسل 100 شاحنة من المساعدات إلى نيبال



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates