الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة
آخر تحديث 14:50:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة

الهلال الأحمر الإماراتي
أبو ظبي ـ صوت الامارات


يواصل الهلال الأحمر الإماراتي نشاطاته الإغاثية وعمليات توزيع المساعدات على المتضررين في عدن، وكان آخرها توزيع ملابس العيد على أطفال الأمل - الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة- في محافظة عدن المحافظة المحررة من قبضة الحوثيين.

وأشرف نائب أمين عام المساعدات الخارجية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حميد الشامسي، على توزيع ملابس العيد لـ111 من الأطفال ذوي اٌلاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية، وذلك بمنح قسيمة شرائية لكل طفل ،و تبلغ قيمة القسيمة الواحدة (5500 ريال) لاختيار ما يرغبون به من أحد المراكز التجارية.

وأشارت رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية الأستاذة ليلى باشميلة إلى أن هذه الحملة جاءت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتأكيدا للتكافل الاجتماعي خصوصًا للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأتي مكرمة الهلال الأحمر الإماراتي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الهلال كلفتة كريمة وإنسانية لهذا الشعب الذي يواجه تحديات إنسانية كبيرة نتيجة لتصاعد وتيرة الأحداث هناك.

وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين بناء على توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنها تواكب تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين، وخصوصًا أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتساهم في تحسين ظروفهم الصعبة، وقالت إنها تدرك حجم التحديات التي يواجهها المتأثرون وهي لذلك تعمل في جميع الاتجاهات لتوفير احتياجاتهم الأساسية من غذاء و دواء ومياه صالحة للشرب وملبس.

وأكدت الهيئة حرصها على تعزيز جهودها في اليمن خلال الفترة المقبلة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن والتي تأثرت بها قطاعات كبيرة من الشعب اليمني الشقيق، وقالت إنها ستعمل على تقديم المزيد من المساعدات للمتأثرين في مختلف المجالات الإنسانية و الصحية و الغذائية و الإيوائية إلى جانب توفير الضروريات الأخرى التي تحتاجها الساحة اليمنية في الوقت الراهن.

وعبرت منسقة المشاريع الأستاذة اعتدال الزبيري عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة الخيرية والإنسانية التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي معربة بثنائها عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط هذين الشعبين الشقيقين شعب اليمن وشعب الإمارات الشقيق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates