الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة
آخر تحديث 15:08:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة

الهلال الأحمر الإماراتي
أبو ظبي ـ صوت الامارات


يواصل الهلال الأحمر الإماراتي نشاطاته الإغاثية وعمليات توزيع المساعدات على المتضررين في عدن، وكان آخرها توزيع ملابس العيد على أطفال الأمل - الأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة- في محافظة عدن المحافظة المحررة من قبضة الحوثيين.

وأشرف نائب أمين عام المساعدات الخارجية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، حميد الشامسي، على توزيع ملابس العيد لـ111 من الأطفال ذوي اٌلاحتياجات الخاصة بالتنسيق مع جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية، وذلك بمنح قسيمة شرائية لكل طفل ،و تبلغ قيمة القسيمة الواحدة (5500 ريال) لاختيار ما يرغبون به من أحد المراكز التجارية.

وأشارت رئيس جمعية ذوي الاحتياجات الخاصة للتنمية الأستاذة ليلى باشميلة إلى أن هذه الحملة جاءت بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتأكيدا للتكافل الاجتماعي خصوصًا للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، وتأتي مكرمة الهلال الأحمر الإماراتي للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة من الهلال كلفتة كريمة وإنسانية لهذا الشعب الذي يواجه تحديات إنسانية كبيرة نتيجة لتصاعد وتيرة الأحداث هناك.

وعززت الهيئة استجابتها الإنسانية لصالح المتأثرين بناء على توجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر.

وأكدت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي أنها تواكب تطورات الأحداث في اليمن بمزيد من المبادرات الإنسانية التي تخفف من معاناة الأشقاء اليمنيين، وخصوصًا أطفال ذوي الاحتياجات الخاصة، وتساهم في تحسين ظروفهم الصعبة، وقالت إنها تدرك حجم التحديات التي يواجهها المتأثرون وهي لذلك تعمل في جميع الاتجاهات لتوفير احتياجاتهم الأساسية من غذاء و دواء ومياه صالحة للشرب وملبس.

وأكدت الهيئة حرصها على تعزيز جهودها في اليمن خلال الفترة المقبلة لدرء الآثار الناجمة عن الأزمة التي تشهدها اليمن والتي تأثرت بها قطاعات كبيرة من الشعب اليمني الشقيق، وقالت إنها ستعمل على تقديم المزيد من المساعدات للمتأثرين في مختلف المجالات الإنسانية و الصحية و الغذائية و الإيوائية إلى جانب توفير الضروريات الأخرى التي تحتاجها الساحة اليمنية في الوقت الراهن.

وعبرت منسقة المشاريع الأستاذة اعتدال الزبيري عن بالغ شكرها وتقديرها لهذه اللفتة الكريمة الخيرية والإنسانية التي نفذها الهلال الأحمر الإماراتي معربة بثنائها عن عمق العلاقة الأخوية التي تربط هذين الشعبين الشقيقين شعب اليمن وشعب الإمارات الشقيق.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة الهلال الأحمر الإماراتي يزرع البسمة على وجوه أطفال الأمل من ذوي الإعاقة



استوحي إطلالتك الرمضانية بأسلوب أنيق من النجمة مايا دياب

بيروت - صوت الإمارات
حلت الفنانة اللبنانية مايا دياب ضيفة أولى حلقات برنامج العرافة الذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة عبر شاشة قناة المحور.اختارت مايا دياب بذلة ببنطلون قصير من تصميم أليكسندر فوتيه Alexandre Vauthier من مجموعة الأزياء الراقية لخريف 2020، واحتراما لشهر رمضان الفضيل، أغلقت مايا دياب فتحة الصدر تماما.جاءت التطريزات الذهبية في البلوزة والبنطلون موحية بأنها مشابه للتطريزات العربية مما جعلها مناسبة تماما لشهر رمضان.كانت الفنانة اللبنانية مايا دياب تعرضت خلال الأيام الماضية لانتقادات حادة بسبب ظهورها في أحدى الفيديوهات التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، انستقرام، ظهرت فيه وهي تجلس على الأرض وتضع حذائها في وجه الكاميرا وتقوم باستبداله بأكثر من حذاء عبر الفيديو وهو ما اعبتره المتابعين إهانة لهم. الانتقادات الموجهة لم...المزيد

GMT 21:27 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية
 صوت الإمارات - التنانير الطويلة موضة في عروض الأزياء العصرية

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 23:30 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة
 صوت الإمارات - جديد تصاميم ورق الجدران من دور عالميّة

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:22 2021 الجمعة ,16 إبريل / نيسان

9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 صوت الإمارات - 9 أفكار لتصميم غرفة الملابس بطريقة عصرية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates