الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا
آخر تحديث 02:25:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا

الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا
ابوظبي- فهد الحوسني

زار وفد من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي مدينة عدن جنوب اليمن للوقوف على طبيعة الأوضاع الإنسانية ميدانياً، والاطالع على حجم الأضرار الإنسانية التي لحقت بالأشقاء اليمنيين.
ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأوامر ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ومتابعة ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، بدعم الأوضاع الإنسانية في اليمن وتعزيز مجالات الاستجابة الإنسانية لصالح المتأثرين من الأزمة الراهنة.

وأجرى الوفد برئاسة الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي، مسحاً شاملا ًللاحتياجات الراهنة في مدينة عدن في المجالات الطبية والتعليمية وخدمات المياه والصرف الصحي.

ففي المجال التعليمي زار الوفد عدداً من المدارس المستهدفة من برنامج التأهيل والصيانة، حيث تسعى الهيئة لصيانة 153 مدرسة تستوعب 138 ألف طالب وتتضمن المرحلة الأولى في هذا الجانب صيانة وتأهيل 54 مدرسة.

وتعمل الهيئة جاهدة على إعداد تلك المدارس الإعداد الجيد وتجهيزها بالأثاث و المستلزمات المدرسية، توطئة لاستئناف الدراسة بها خلال شهر أكتوبر (تشرين الأول) القادم.
وفي المجال الطبي تتضمن خطة الهيئة صيانة وتأهيل حوالي 14 مؤسسة صحية، منها 5 مستشفيات كبيرة و9 عيادات في مختلف مناطق محافظة عدن.

وفيما يخص امدادات المياه وضعت الهيئة خطة لصيانة وتأهيل 40 بئراً بقيمة 4 ملايين درهم، تغذي محطة مياه رئيسية في عدن تخدم 450 ألف نسمة أي حوالي نصف سكان المحافظة البالغ عددهم مليون نسمة.

وفي مجال تأهيل المرافق العامة تقوم الهيئة بصيانة وتأهيل 3 من الحدائق العامة، وذلك ضمن اهتمامها باحتياجات الطفولة والترويح عنها كما تجري حالياً دراسة تأهيل وصيانة مرافق الصرف الصحي في عدن.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا الهلال الأحمر الإماراتي يزور عدن ويجري مسحًا شاملًا



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates