الهلال الأحمر تبني مدرسة ومركزًا تدريبيًا في الأراضي الفلسطينية
آخر تحديث 12:05:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الأحمر" تبني مدرسة ومركزًا تدريبيًا في الأراضي الفلسطينية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الأحمر" تبني مدرسة ومركزًا تدريبيًا في الأراضي الفلسطينية

هيئة الهلال الأحمر الإماراتي
رام الله ـ صوت الإمارات

تنفذ هيئة الهلال الأحمر الإماراتي عددًا من المشاريع التنموية في الأراضي الفلسطينية بهدف النهوض بالاقتصاد الفلسطيني والعمل على افادة اكبر عدد ممكن من الشرائح الهشة في المجتمع الفلسطيني .

وجاء في تقرير لمكتب الهلال الأحمر في رام الله ان من بين هذه المشاريع بناء وتجهيز مدرسة في بلدة العبيدية الواقعة في مدينة بيت لحم بالضفة الغربية ..وتبلغ تكلفة هذا المشروع نحو خمسة ملايين و472 الفا و770 درهما وتصل مساحته الى ألفي متر مربع ..والمدرسة عبارة عن طابقين وتتسع لنحو الف طالب في المراحل الدراسية الثلاث الابتدائي والاعدادي والثانوي ..وتسد هذه المدرسة ـ التي تتبع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ـ حاجة قرية العبيدية الفلسطينية التي توجد بها مدرسة قديمة ومتهالكة وليس لديها القدرة على استيعاب الطلاب الذين يتزايد عددهم باستمرار .

أما المشروع الثاني فهو مشروع بناء وتشطيب مبنى يتكون من طابقين لإنشاء مقر ومركز تدريبي وروضة اطفال تابع لجمعية بيت السلام للامومة والطفولة في بلدة خربثا بني حارث بمحافظة رام الله بالضفة الغربية ..وتبلغ تكلفة المشروع مليون ونصف المليون درهم وتقدر مساحته بنحو 800 متر مربع ..وانجز اكثر من 70 بالمائة من هذا المشروع الحيوي الذي يفيد الطالبات في تعليمهن المهن الاساسية في مجتمعهن الامر يعود عليهن بالفائدة المجتمعية .

وتركز هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على اقامة مشاريع تنموية تعليمية وصحية ومهنية تفيد المجتمع الفلسطيني وتعمل على دعم الاقتصاد المجتمعي في الاراضي الفلسطينية بهدف توفير فرص عمل لليد العاملة الفلسطينية في العديد من المهن التي يحتاجها المجتمع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر تبني مدرسة ومركزًا تدريبيًا في الأراضي الفلسطينية الهلال الأحمر تبني مدرسة ومركزًا تدريبيًا في الأراضي الفلسطينية



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates