الهلال الأحمر يبدأ توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس
آخر تحديث 05:25:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهلال الأحمر يبدأ توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهلال الأحمر يبدأ توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس

توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس
أبوظبي- راشد الظاهري

بدأت هيئة الهلال الاحمر المرحلة الأولى لتوزيع ـ20 طنا من التمور في بورت لويس عاصمة جمهورية موريشيوس تحت إشراف سعادة عيسى عبدالله الباشه النعيمي سفير الدولة لدى باكستان والسفير غير مقيم في موريشيوس.

حضر التوزيع معالي شوكات علي سودهان نائب رئيس الوزراء بجمهورية موريشيوس وعدد من الوزراء وممثلين من الهيئات الخيرية وذلك ضمن إطار برنامج تنفذه هيئة الهلال الاحمر يغطي معظم أنحاء الجزيرة.

وأشاد نائب رئيس الوزراء بجمهورية موريشيوس في كلمة له بالمساعدات المستمرة التي تقدمها الجمعيات الخيرية الإماراتية وعلى رأسها هيئة الهلال الأحمر للمحتاجين في بلاده بمختلف المناسبات في إطار العلاقات المزدهرة بين البلدين الصديقين.. معتبرا أن هذا التواصل الإنساني يترك بالغ الأثر الطيب لدى المسؤولين وشعب بلاده.

من جانبه عبر سعادة السفير النعيمي عن استمرار سياسية حكومة دولة الإمارات والهيئات الخيرية في مد يد العوان والمساعدة بناء على توجيهات القيادة الرشيدة ممثلة في صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وشعب الإمارات وانطلاقا من القيم والمبادئ الإنسانية التي يؤمنون بها لنشر المحبة وتكثيف التواصل الإنساني مع الشعوب.

يذكر أن هيئة الهلال الأحمر مستمرة على مدى السنوات الماضية في إقامة برامج مساعدات إنسانية في موريشيوس كان آخرها إقامة برامج إفطار الصائم خلال شهر رمضان طيلة العشرة الأواخر من الشهر الفضيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الأحمر يبدأ توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس الهلال الأحمر يبدأ توزيع 20 طنًا من التمور في موريشيوس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates