الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الإماراتي" يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الإماراتي" يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية

هيئة الهلال الأحمر
اربيل - صوت الإمارات

وقع  أمين عام هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي مع موسى أحمد نائب رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية اتفاقية، تعاون لتعزيز آليات الأمور التنظيمية واللوجستية بين الجانبين.

وأكد الفلاحي، في مؤتمر صحافي عقده بعد توقيع الاتفاقية بمقر مؤسسة البارزاني في اربيل، استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على توجيهات قيادتها الحكيمة لتقديم العون والمساعدات للاجئين والنازحين في إقليم كردستان اضافة إلى المدن العراقية كافة .

وأكد إن الهدف من زيارته والوفد المرافق لإقليم كردستان هو الوقوف على احتياجات مخيمات اللاجئين فيها، مؤكداً أهمية وجود شركاء على أرض الواقع مثل مؤسسة بارزاني الخيرية .

وأوضح الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على استعداد لتقديم كل أنواع الإغاثة والمساعدة، سواء الطرود الغذائية، أو فتح المدارس وحفر الآبار وإقامة العيادات الصحية .

وأكد أن الهيئة ستقوم بزيادة عدد الطرود الغذائية الشهرية التي تقدم للمخيمات لكي تواكب الزيادة في أعداد اللاجئين والنازحين الدائمة، مشيراً إلى أن الهيئة ستقوم بتنفيذ مشاريع جديدة من مخابز وورش وملاعب للأطفال .

وأشاد الدكتور الفلاحي بدور مؤسسة بارزاني الخيرية في تقديم التسهيلات أمام بعثة الهلال الأحمر التي أسهمت في نجاح وصول المساعدات للاجئين السوريين والنازحين العراقيين بهدف التخفيف من معاناتهم .

من جانبه وجه نائب رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية، السيد موسى أحمد خلال المؤتمر الصحافي، الشكر لدولة الإمارات قيادة وشعبا على ما قدمته وتقدمه من مساعدات للمحتاجين من اللاجئين السوريين والنازحين العراقيين الذين يتجاوز عددهم المليونين، مشيدا بعلاقات التعاون التي تربط المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

ورحب بالوفد الإماراتي، معربا عن فخر المؤسسة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، وأوضح إن العمل الإنساني الإماراتي مشهود له في كل بقعة من العراق والعالم، مشيراً إلى أن المؤسسة تعلمت الكثير من تجربة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وخبرتها في مجال تقديم العون والمساعدات للمحتاجين .

وأشاد بجهود قنصلية الإمارات في كردستان العراق، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنها خير صديق وقف إلى جانب العراق منذ سنين طويلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates