الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية
آخر تحديث 21:29:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال الإماراتي" يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال الإماراتي" يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية

هيئة الهلال الأحمر
اربيل - صوت الإمارات

وقع  أمين عام هيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي مع موسى أحمد نائب رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية اتفاقية، تعاون لتعزيز آليات الأمور التنظيمية واللوجستية بين الجانبين.

وأكد الفلاحي، في مؤتمر صحافي عقده بعد توقيع الاتفاقية بمقر مؤسسة البارزاني في اربيل، استعداد دولة الإمارات العربية المتحدة بناء على توجيهات قيادتها الحكيمة لتقديم العون والمساعدات للاجئين والنازحين في إقليم كردستان اضافة إلى المدن العراقية كافة .

وأكد إن الهدف من زيارته والوفد المرافق لإقليم كردستان هو الوقوف على احتياجات مخيمات اللاجئين فيها، مؤكداً أهمية وجود شركاء على أرض الواقع مثل مؤسسة بارزاني الخيرية .

وأوضح الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على استعداد لتقديم كل أنواع الإغاثة والمساعدة، سواء الطرود الغذائية، أو فتح المدارس وحفر الآبار وإقامة العيادات الصحية .

وأكد أن الهيئة ستقوم بزيادة عدد الطرود الغذائية الشهرية التي تقدم للمخيمات لكي تواكب الزيادة في أعداد اللاجئين والنازحين الدائمة، مشيراً إلى أن الهيئة ستقوم بتنفيذ مشاريع جديدة من مخابز وورش وملاعب للأطفال .

وأشاد الدكتور الفلاحي بدور مؤسسة بارزاني الخيرية في تقديم التسهيلات أمام بعثة الهلال الأحمر التي أسهمت في نجاح وصول المساعدات للاجئين السوريين والنازحين العراقيين بهدف التخفيف من معاناتهم .

من جانبه وجه نائب رئيس مؤسسة بارزاني الخيرية، السيد موسى أحمد خلال المؤتمر الصحافي، الشكر لدولة الإمارات قيادة وشعبا على ما قدمته وتقدمه من مساعدات للمحتاجين من اللاجئين السوريين والنازحين العراقيين الذين يتجاوز عددهم المليونين، مشيدا بعلاقات التعاون التي تربط المؤسسة وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي .

ورحب بالوفد الإماراتي، معربا عن فخر المؤسسة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، وأوضح إن العمل الإنساني الإماراتي مشهود له في كل بقعة من العراق والعالم، مشيراً إلى أن المؤسسة تعلمت الكثير من تجربة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وخبرتها في مجال تقديم العون والمساعدات للمحتاجين .

وأشاد بجهود قنصلية الإمارات في كردستان العراق، مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة أثبتت أنها خير صديق وقف إلى جانب العراق منذ سنين طويلة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية الهلال الإماراتي يوقع بروتوكول تعاون مع مؤسسة بارزاني الخيرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates