الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل
آخر تحديث 19:34:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية
أربيل - صوت الإمارات

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل كردستان العراق، بإقامة عدد من المشاريع الصحية والاجتماعية والتعليمية.
وقام  الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الذي يرأس وفدا من الهلال يزور أربيل حالياً، يرافقه راشد المنصوري قنصل الإمارات في أربيل بزيارة مصنع للبيوت الجاهزة، واتفق مع إدارته على شراء ثلاث وحدات، لإقامة عيادات صحية فيها وتوزيعها على ثلاثة مخيمات للاجئين والنازحين في اربيل.
وأوضح الدكتور الفلاحي إن العيادات ستكون باكورة المشاريع الإنسانية التي ستنفذها الهلال في اربيل، وستزود بالأطباء والممرضين والفنيين من اللاجئين انفسهم، مقابل أجر مادي، بحيث يستفيد هؤلاء في إيجاد مصدر دخل لهم، وكذلك ستزوده بالأدوية اللازمة، لعلاج المرضى من اللاجئين والنازحين، خاصة الأطفال والنساء وكبار السن وأدوية الأمراض المزمنة أيضاً.
ولفت الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، إن الجولة التي قام بها الوفد كشفت عن تعطش النازحين واللاجئين للمساعدات الإنسانية بشكل لافت، لأن المساعدات التي تصل إليهم قليلة جداً مع نزوح أعداد كبيرة من العراقيين إلى أربيل قبل 5 أشهر فقط، ولم تكن الأمور قد اتضحت بعد.
وأكد أن الإمارات، وبفضل سياستها ورؤيتها الإنسانية الحكيمة، كان لها السبق في هذا المجال من خلال حملة "تراحموا" لإغاثة ومساعدة أهل الشام، التي وجه بإطلاقها، رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وبمتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وبإشراف ومتابعة مباشرة من رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .
وذكر أن الهلال سيوفر الأدوية، إما من السوق المحلي، أو من الكميات التي تبرع بها المحسنون في الإمارات ضمن حملة تراحموا.
وأشار إلى أن الحملة ما تزال مستمرة، وساهمت في تخفيف الأعباء عن النازحين واللاجئين إلى إقليم كردستان، وساعدت حكومة إقليم كردستان العراق في مواجهة الأزمة، بالإضافة إلى أن الإمارات استطاعت توصيل مساعدات المحسنين من الدولة إلى المستحقين، والأكثر حاجة للمساعدة والدعم في كردستان العراق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates