الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل
آخر تحديث 10:25:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية
أربيل - صوت الإمارات

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل كردستان العراق، بإقامة عدد من المشاريع الصحية والاجتماعية والتعليمية.
وقام  الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الدكتور محمد عتيق الفلاحي، الذي يرأس وفدا من الهلال يزور أربيل حالياً، يرافقه راشد المنصوري قنصل الإمارات في أربيل بزيارة مصنع للبيوت الجاهزة، واتفق مع إدارته على شراء ثلاث وحدات، لإقامة عيادات صحية فيها وتوزيعها على ثلاثة مخيمات للاجئين والنازحين في اربيل.
وأوضح الدكتور الفلاحي إن العيادات ستكون باكورة المشاريع الإنسانية التي ستنفذها الهلال في اربيل، وستزود بالأطباء والممرضين والفنيين من اللاجئين انفسهم، مقابل أجر مادي، بحيث يستفيد هؤلاء في إيجاد مصدر دخل لهم، وكذلك ستزوده بالأدوية اللازمة، لعلاج المرضى من اللاجئين والنازحين، خاصة الأطفال والنساء وكبار السن وأدوية الأمراض المزمنة أيضاً.
ولفت الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر، إن الجولة التي قام بها الوفد كشفت عن تعطش النازحين واللاجئين للمساعدات الإنسانية بشكل لافت، لأن المساعدات التي تصل إليهم قليلة جداً مع نزوح أعداد كبيرة من العراقيين إلى أربيل قبل 5 أشهر فقط، ولم تكن الأمور قد اتضحت بعد.
وأكد أن الإمارات، وبفضل سياستها ورؤيتها الإنسانية الحكيمة، كان لها السبق في هذا المجال من خلال حملة "تراحموا" لإغاثة ومساعدة أهل الشام، التي وجه بإطلاقها، رئيس الدولة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان  وبمتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وبإشراف ومتابعة مباشرة من رئيس هيئة الهلال الأحمر الإماراتية الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية .
وذكر أن الهلال سيوفر الأدوية، إما من السوق المحلي، أو من الكميات التي تبرع بها المحسنون في الإمارات ضمن حملة تراحموا.
وأشار إلى أن الحملة ما تزال مستمرة، وساهمت في تخفيف الأعباء عن النازحين واللاجئين إلى إقليم كردستان، وساعدت حكومة إقليم كردستان العراق في مواجهة الأزمة، بالإضافة إلى أن الإمارات استطاعت توصيل مساعدات المحسنين من الدولة إلى المستحقين، والأكثر حاجة للمساعدة والدعم في كردستان العراق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل الهلال تواصل تنفيذ برنامج إنساني واسع في أربيل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates