الهلال تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة الثلجية في الأردن
آخر تحديث 16:02:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة الثلجية في الأردن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة الثلجية في الأردن

"الهلال" تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة
عمان - صوت الإمارات

تواصل فرق هيئة الهلال الأحمر توزيع المساعدات الشتوية على العائلات والأسر السورية والأردنية المحتاجة والمتضررة من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق مؤخرا، تنفيذا لتوجيهات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، وتعليمات ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر،الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان بتكثيف المساعدات والإسراع في تقديمها لمستحقيها.
ويشرف مبارك حمد الجنيبي قائد فريق الإغاثة الإماراتي على توزيع مستلزمات الشتاء من أغطية ومدافئ ومواد غذائية على الأشقاء السوريين والمحتاجين في المملكة الأردنية الهاشمية وذلك ضمن حملة "تـراحموا".
وأوضح الجنيبي: إنه تم التوزيع خلال الأيام الأخيرة على المتضررين والمحتاجين في عدد من المناطق والمحافظات في الأردن شملت جبل الحسين في العاصمة الأردنية عمان، ومحافظة المفرق والسخنة في محافظة الزرقاء ومنطقة الأزرق ومحافظة إربد، إضافة إلى الخيم العشوائية في منطقة دير الكهف.
ولفت أن التوزيعات تقوم بها 4 فرق في 4 جولات يومية ليغطي التوزيع ما بين 3 آلاف و500 إلى 4 آلاف عائلة يوميا، وذلك لضمان توزيع أكبر عدد ممكن من المساعدات الشتوية وبأسرع وقت في مختلف المحافظات الأردنية.
وتحرص هيئة الهلال الأحمر في برنامج التوزيع الوصول لجميع مناطق اللاجئين والمحتاجين في الأردن، حيث يتم تسيير قوافل محملة بالمواد الغذائية والطبية والأغطية ومواد التدفئة توزع بشكل رئيسي على المخيمات العشوائية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة الثلجية في الأردن الهلال تواصل مساعداتها على متضررين العاصفة الثلجية في الأردن



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates