الهلال توزع طرودًا غذائية وملابس على النازحين العراقيين في أربيل
آخر تحديث 18:15:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" توزع طرودًا غذائية وملابس على النازحين العراقيين في أربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" توزع طرودًا غذائية وملابس على النازحين العراقيين في أربيل

هيئة الهلال الأحمر الإماراتية
أربيل - صوت الإمارات

بدأ وفد هيئة الهلال الأحمر الإماراتية، برئاسة الأمين العام للهيئة،الدكتور محمد عتيق الفلاحي  بجولة على مخيمين للنازحين العراقيين في أربيل في كردستان العراق، وذلك فور وصوله أمس إلى أربيل للوقوف على أحوالهم واحتياجاتهم.
وقام الدكتور الفلاحي، يرافقه راشد المنصوري قنصل الإمارات في أربيل ووفد إعلامي إماراتي، بجولة في مخيم "هوشم ون" الواقع في وسط المدينة، ويضم 330 عائلة نازحة عراقية من المدن القريبة، أبرزها الموصل.
والتقى الدكتور الفلاحي مع أرباب العائلات والأمهات والأطفال الذين تجمعوا في ساحات المخيم للترحيب بوفد "الهلال" الإماراتية ولتقديم مطالبهم، التي قالوا إنهم يفتقرون إليها، ووعد الدكتور الفلاحي بتلبية هذه المطالب على الفور.
وأعلن أن "الهلال" مستمر في تنفيذ حملة "تراحموا"، التي أمر بها رئيس الدولة،الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ، ومتابعة نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي،الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم  .
وأوضح إن ممثل الحاكم في المنطقة الغربية رئيس هيئة الهلال الأحمر، الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان يوجه باستمرار تنفيذ حملة "تراحموا"، وإيصال المساعدات الشتوية إلى اللاجئين والمتضررين من العاصفة الثلجية التي ضربت بلاد الشام والعراق.
ولفت الدكتور الفلاحي أن هيئة الهلال الأحمر ستقوم بتجهيز مستشفى في أربيل يتلقى فيه اللاجئون والنازحون العلاج الصحي لهم ولأبنائهم.
بعد ذلك، قام الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر بتوزيع طرود غذائية وملابس شتوية وأغطية على سكان المخيم، بالإضافة إلى طرود خاصة بالأطفال من مأكل وملبس وألعاب تخفف عنهم أوضاعهم الصعبة.
ثم توجه الدكتور الفلاحي والوفد المرافق له إلى مجمع للنازحين في مكان آخر في أربيل تعيش فيه 60 عائلة عراقية معظمها من المسيحيين الذين هجروا منازلهم من بعض القرى في منطقة الموصل، وبالمثل التقى الدكتور الفلاحي وقنصل الإمارات في أربيل مع هذه العائلات ومعظمها من الأمهات والأطفال، واستمع إلى مطالبهم، ووعد بتلبيتها، ثم قام بتوزيع مساعدات شتوية على تلك العائلات، وكذلك ألعاب أطفال واحتياجاتهم المعيشية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال توزع طرودًا غذائية وملابس على النازحين العراقيين في أربيل الهلال توزع طرودًا غذائية وملابس على النازحين العراقيين في أربيل



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates