الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني
آخر تحديث 19:47:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" و" دار زايد" تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" و" دار زايد" تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني

الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

بحضور  الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الدكتور محمد عتيق الفلاحي وقع  نائب الامين العام للشؤون المحلية بالانابة محمد يوسف الفهيم والمديرة العامة لدار زايد للثقافة الإسلامية،الدكتورة نضال محمد الطنيجي  على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بينهما في مختلف مجالات العمل الخيري والإنساني . 

وأكد محمد الفهيم عقب توقيع الاتفاقية أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتجسيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة تولي مبدأ الشراكة الإنسانية والخيرية مع كل المؤسسات العامة والهيئات الخاصة أولوية قصوى، باعتبار أن شركاء الهيئة في العمل الخيري والإنساني هم الداعمون الأساسيون لكل الأنشطة والبرامج الإنسانية التي ينفذها الهلال الأحمر على المستويين المحلي والدولي .

من جانبها أشارت الدكتورة نضال الطنيجي إلى أهمية ما تجسده مذكرة التفاهم بين دار زايد للثقافة الإسلامية والهلال الأحمر الإماراتي من تكامل في الرؤية، وحرص على تعزيز التعاون المشترك لخدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وفق الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي تولي العمل المجتمعي والإنساني وتوفير العناية اللازمة للمسلمين الجدد، وتقديم الرعاية لهم ولأسرهم اهتماما كبيرا وتفعيل التعايش مع المجتمع المسلم وتعريف المهتمين بالإسلام وحقيقته وجوهره وروح التسامح فيه وقيمه الأساسية ومن أجل توثيق العلاقات الخيرية والإنسانية المتبادلة بين الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة العاملة في المجال الخدمي الإنساني . 

وقد نصت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مقر الهلال في أبوظبي يوم الخميس الماضي على تبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين والعمل على تطوير استراتيجية عمل مشتركة بينهما، والعمل على تحسين أداء الكوادر العاملة لدى كل من الطرفين، ضمانا لتطويرها وصولاً للتميز الوظيفي والمؤسسي والتعاون بين الطرفين لمساعدة المهتدين الجدد ليصبحوا أفراداً مؤهلين لخدمة المجتمع من خلال مساعدة المستفيدين وفقاً للوائح والإجراءات المنظمة لكل جهة إضافة إلى نشر أهداف وأنشطة كل منهما والعمل على تعميم المفاهيم والمبادئ للطرفين ووضع وتطوير مبادرات استراتيجية مشتركة تلبي احتياجات المجتمع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني



GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates