الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني
آخر تحديث 15:11:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهلال" و" دار زايد" تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهلال" و" دار زايد" تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني

الهلال الأحمر الإماراتي
أبوظبي - صوت الإمارات

بحضور  الأمين العام لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، الدكتور محمد عتيق الفلاحي وقع  نائب الامين العام للشؤون المحلية بالانابة محمد يوسف الفهيم والمديرة العامة لدار زايد للثقافة الإسلامية،الدكتورة نضال محمد الطنيجي  على مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بينهما في مختلف مجالات العمل الخيري والإنساني . 

وأكد محمد الفهيم عقب توقيع الاتفاقية أن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وتجسيدا لتوجيهات القيادة الرشيدة تولي مبدأ الشراكة الإنسانية والخيرية مع كل المؤسسات العامة والهيئات الخاصة أولوية قصوى، باعتبار أن شركاء الهيئة في العمل الخيري والإنساني هم الداعمون الأساسيون لكل الأنشطة والبرامج الإنسانية التي ينفذها الهلال الأحمر على المستويين المحلي والدولي .

من جانبها أشارت الدكتورة نضال الطنيجي إلى أهمية ما تجسده مذكرة التفاهم بين دار زايد للثقافة الإسلامية والهلال الأحمر الإماراتي من تكامل في الرؤية، وحرص على تعزيز التعاون المشترك لخدمة مجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة وفق الرؤية الحكيمة للقيادة الرشيدة التي تولي العمل المجتمعي والإنساني وتوفير العناية اللازمة للمسلمين الجدد، وتقديم الرعاية لهم ولأسرهم اهتماما كبيرا وتفعيل التعايش مع المجتمع المسلم وتعريف المهتمين بالإسلام وحقيقته وجوهره وروح التسامح فيه وقيمه الأساسية ومن أجل توثيق العلاقات الخيرية والإنسانية المتبادلة بين الهيئات والمؤسسات الرسمية والخاصة العاملة في المجال الخدمي الإنساني . 

وقد نصت مذكرة التفاهم التي تم توقيعها في مقر الهلال في أبوظبي يوم الخميس الماضي على تبادل المعلومات والخبرات بين الطرفين والعمل على تطوير استراتيجية عمل مشتركة بينهما، والعمل على تحسين أداء الكوادر العاملة لدى كل من الطرفين، ضمانا لتطويرها وصولاً للتميز الوظيفي والمؤسسي والتعاون بين الطرفين لمساعدة المهتدين الجدد ليصبحوا أفراداً مؤهلين لخدمة المجتمع من خلال مساعدة المستفيدين وفقاً للوائح والإجراءات المنظمة لكل جهة إضافة إلى نشر أهداف وأنشطة كل منهما والعمل على تعميم المفاهيم والمبادئ للطرفين ووضع وتطوير مبادرات استراتيجية مشتركة تلبي احتياجات المجتمع .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني الهلال و دار زايد تتعاونان لتعزيز العمل الإنساني



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates