الهند تشيد بمستوى الخدمات المقدمة إلى النزلاء المسجونين في الإمارات
آخر تحديث 03:32:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهند تشيد بمستوى الخدمات المقدمة إلى النزلاء المسجونين في الإمارات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهند تشيد بمستوى الخدمات المقدمة إلى النزلاء المسجونين في الإمارات

السفير الهندي يشيد بمستوى السجون في الدولة
أبوظبي- جواد الريسي

أعلن سفير جمهورية الهند لدى الإمارات، تي بي  سيثارامان، أنّ الاستطلاعات التي تجريها السفارة للوقوف الدائم على أحوال رعاياها داخل المنشآة العقابية في الإمارات تبعث نتائجها دومًا على الإطمئنان، حيث لم ترد أي شكوى تذكر عن طرق التعامل أو توفير الحاجات الخاصة والعامة والرعاية الصحية والتأهيلية والترفيهية وغيرها للنزلاء كافة على حد سواء بمن فيهم أبناء الجالية الهندية.

وأشاد بمستوى الخدمات المقدمة للنزلاء في المؤسسات العقابية والإصلاحية في الإمارات، وذلك وفقًا لما كشفت عنه استبيانات أجرتها السفارة مع رعاياها النزلاء للتعرف على واقعهم وحاجاتهم فيها، حيث لم يبد سوى 10% منهم رغبته في الانتقال إلى قضاء محكومياتهم في بلدهم الأم حال تطبيق اتفاق تبادل السجناء المبرمة بين البلدين، الأمر الذي يؤشر عن مستوى الرضا العام لديهم إزاء ظروفهم الراهنة.

وثمّن السفير الهندي جهود وزارة الداخلية والقيادة العامة في شرطة أبوظبي وإدارة الإعلام الأمني الرامية لتعزيز مبادرات التواصل المجتمعي مع الجالية الهندية في الدولة، عبر الموضوعات الأسبوعية التي تنشرها صحيفة سيراج، وما تبثه القنوات التلفزيونية الهندية، ووصف تلك المبادرات بأنها متميزة ولا نظير لها في أي بلد أو وزارة آخرى في العالم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهند تشيد بمستوى الخدمات المقدمة إلى النزلاء المسجونين في الإمارات الهند تشيد بمستوى الخدمات المقدمة إلى النزلاء المسجونين في الإمارات



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates