الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت هيئة الإمارات للهوية نقل مكاتب إدارتها الرئيسية من مقرها الحالي في مزيد مول في مدينة محمد بن زايد إلى مقرها الدائم في مدينة خليفة في أبوظبي وأن موظفي الإدارة كافة سيباشرون عملهم في المبنى الجديد اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.
ودعت الهيئة شركاءها الاستراتيجيين وكافة الجهات المتعاملة معها إلى مراجعتها في مقرها الجديد أو التواصل معها عبر رقم بدالتها المركزية المعمول به حاليا وهو "024955555" أو من خلال قنوات التواصل الـ 14 التي تتيحها لمتعامليها سواء من المؤسسات أو الأفراد ..مؤكدة حرصها على الاستمرار في تقديم أرقى الخدمات لهم بشكل يلبي طموحاتهم ويتجاوز توقعاتهم.
وأكد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة في هيئة الإمارات للهوية مصبح عبيد المسماري استكمال كافة التجهيزات الفنية واللوجستية والتقنيات الحديثة التي وجه مجلس إدارة الهيئة برئاسة مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتوفيرها للموظفين بهدف ضمان جو مهني يساهم في تحفيزهم على تحقيق الإبداع والانتقال بالعمل الحكومي من مجرد أداء للمهام الوظيفية اليومية إلى مجال للابتكار والتميز والريادة.
وأوضح بأن مساحة المقر الجديد تبلغ نحو 20 ألف متر مربع وأن مبنى الإدارة فيه يتألف من ستة طوابق توفر ما يزيد على 250 مكتبا وجناحا خاصا بمجلس إدارة الهيئة بجانب عدد من المرافق الخدمية مثل قاعات التدريب والمؤتمرات والاجتماعات والنادي الصحي والمصلى والكافتيريا وغيرها من المرافق الخدمية المخصصة للموظفين.
كما تتوفر في المقر الجديد الذي يقع على الشارع 12 في المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة خليفة بجوار منتجع الفرسان الرياضي مواقف داخلية لمركبات الموظفين والزوار والمتعاملين.
وأوضح إن انتقال إدارة الهيئة إلى المقر الجديد يأتي في إطار مسيرة التطور التي تنتهجها وضمن مساعيها لتحسين جودة العمليات التشغيلية وتطوير المفاهيم المرتبطة بمتطلبات خدمة المتعاملين وضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والفاعلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates