الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل
آخر تحديث 13:11:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي - صوت الإمارات

أعلنت هيئة الإمارات للهوية نقل مكاتب إدارتها الرئيسية من مقرها الحالي في مزيد مول في مدينة محمد بن زايد إلى مقرها الدائم في مدينة خليفة في أبوظبي وأن موظفي الإدارة كافة سيباشرون عملهم في المبنى الجديد اعتبارًا من يوم الأحد المقبل.
ودعت الهيئة شركاءها الاستراتيجيين وكافة الجهات المتعاملة معها إلى مراجعتها في مقرها الجديد أو التواصل معها عبر رقم بدالتها المركزية المعمول به حاليا وهو "024955555" أو من خلال قنوات التواصل الـ 14 التي تتيحها لمتعامليها سواء من المؤسسات أو الأفراد ..مؤكدة حرصها على الاستمرار في تقديم أرقى الخدمات لهم بشكل يلبي طموحاتهم ويتجاوز توقعاتهم.
وأكد المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المؤسسية والمساندة في هيئة الإمارات للهوية مصبح عبيد المسماري استكمال كافة التجهيزات الفنية واللوجستية والتقنيات الحديثة التي وجه مجلس إدارة الهيئة برئاسة مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس إدارة هيئة الإمارات للهوية الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بتوفيرها للموظفين بهدف ضمان جو مهني يساهم في تحفيزهم على تحقيق الإبداع والانتقال بالعمل الحكومي من مجرد أداء للمهام الوظيفية اليومية إلى مجال للابتكار والتميز والريادة.
وأوضح بأن مساحة المقر الجديد تبلغ نحو 20 ألف متر مربع وأن مبنى الإدارة فيه يتألف من ستة طوابق توفر ما يزيد على 250 مكتبا وجناحا خاصا بمجلس إدارة الهيئة بجانب عدد من المرافق الخدمية مثل قاعات التدريب والمؤتمرات والاجتماعات والنادي الصحي والمصلى والكافتيريا وغيرها من المرافق الخدمية المخصصة للموظفين.
كما تتوفر في المقر الجديد الذي يقع على الشارع 12 في المنطقة الجنوبية الغربية من مدينة خليفة بجوار منتجع الفرسان الرياضي مواقف داخلية لمركبات الموظفين والزوار والمتعاملين.
وأوضح إن انتقال إدارة الهيئة إلى المقر الجديد يأتي في إطار مسيرة التطور التي تنتهجها وضمن مساعيها لتحسين جودة العمليات التشغيلية وتطوير المفاهيم المرتبطة بمتطلبات خدمة المتعاملين وضمان تقديم كافة الخدمات الإدارية وفق معايير الجودة والكفاءة والفاعلية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل الهوية تباشر عملها في مقرها الدائم في مدينة خليفة الأحد المقبل



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates