الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- سعيد المهيري

 أعلنت هيئة الإمارات للهوية أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك في إدارات ومكاتب مقرها الرئيسي ومراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة، بحيث يبدأ في الإدارة الرئيسية من التاسعة أو العاشرة صباحاً ويستمر حتى الثانية أو الثالثة ظهراً على أن لا تقل ساعات العمل عن خمس ساعات يومياً.

    وحددت الهيئة أوقات العمل في مراكز خدمة المتعاملين الرئيسية التي تعمل على فترتين وهي الوحدة والعين والكرامة والراشدية والبرشاء والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة بحيث تبدأ الفترة الصباحية من الثامنة صباحاً وتستمر حتى الواحدة ظهراً في حين تبدأ الفترة المسائية من الثانية عشرة والنصف ظهراً وتستمر حتى الخامسة والنصف عصراً، بينما يبدأ الدوام في المراكز التي تعمل على فترة واحدة وهي مدينة زايد وأم القيوين والذيد من التاسعة صباحاً ويستمر حتى الثانية بعد الظهر.

    وأوضحت الهيئة أن مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز الطبّ الوقائي في كل من رأس الخيمة وعجمان والفجيرة وكلباء وخورفكان ودبا الفجيرة والذيد ومطار الشارقة الدولي والمنطقة الصناعية بالشارقة والحمرية والناصريّة، ومركز البراحة في دبي، ستستقبل المتعاملين من التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، في حين ستبدأ ساعات العمل في مركز القوز من السابعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، وفي مركز المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا) من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، وفي مركز قرية المعرفة من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بينما يستقبل مركز الغبيبة المتعاملين من التاسعة صباحاً وحتى السادسة والنصف مساء.

    وبيّنت الهيئة أن مركزها الملحق بمركز اللياقة الطبية في محيصنة بدبي سيقدّم خدماته على فترتين تبدأ الأولى من السابعة صباحاً وتستمر حتى الخامسة مساء، في حين تبدأ الثانية من العاشرة مساء وتستمر حتى الثالثة صباحاً.

    أما مراكز الهيئة الملحقة بمراكز الطب الوقائي في أبوظبي فسيكون الدوام في مركزي مصفح ونادي الجزيرة من الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، بينما سيستقبل مركز مدينة خليفة الطبية المتعاملين من الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساء، في حين ستعمل مراكز المنطقة الغربية في كل من مدينة زايد وغياثي من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates