الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان
آخر تحديث 12:38:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الهوية" تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الهوية" تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي- سعيد المهيري

 أعلنت هيئة الإمارات للهوية أوقات الدوام الرسمي خلال شهر رمضان المبارك في إدارات ومكاتب مقرها الرئيسي ومراكز خدمة المتعاملين التابعة لها على مستوى الدولة، بحيث يبدأ في الإدارة الرئيسية من التاسعة أو العاشرة صباحاً ويستمر حتى الثانية أو الثالثة ظهراً على أن لا تقل ساعات العمل عن خمس ساعات يومياً.

    وحددت الهيئة أوقات العمل في مراكز خدمة المتعاملين الرئيسية التي تعمل على فترتين وهي الوحدة والعين والكرامة والراشدية والبرشاء والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة بحيث تبدأ الفترة الصباحية من الثامنة صباحاً وتستمر حتى الواحدة ظهراً في حين تبدأ الفترة المسائية من الثانية عشرة والنصف ظهراً وتستمر حتى الخامسة والنصف عصراً، بينما يبدأ الدوام في المراكز التي تعمل على فترة واحدة وهي مدينة زايد وأم القيوين والذيد من التاسعة صباحاً ويستمر حتى الثانية بعد الظهر.

    وأوضحت الهيئة أن مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها الملحقة بمراكز الطبّ الوقائي في كل من رأس الخيمة وعجمان والفجيرة وكلباء وخورفكان ودبا الفجيرة والذيد ومطار الشارقة الدولي والمنطقة الصناعية بالشارقة والحمرية والناصريّة، ومركز البراحة في دبي، ستستقبل المتعاملين من التاسعة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، في حين ستبدأ ساعات العمل في مركز القوز من السابعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، وفي مركز المنطقة الحرة بجبل علي (جافزا) من التاسعة صباحاً وحتى الثالثة بعد الظهر، وفي مركز قرية المعرفة من الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً، بينما يستقبل مركز الغبيبة المتعاملين من التاسعة صباحاً وحتى السادسة والنصف مساء.

    وبيّنت الهيئة أن مركزها الملحق بمركز اللياقة الطبية في محيصنة بدبي سيقدّم خدماته على فترتين تبدأ الأولى من السابعة صباحاً وتستمر حتى الخامسة مساء، في حين تبدأ الثانية من العاشرة مساء وتستمر حتى الثالثة صباحاً.

    أما مراكز الهيئة الملحقة بمراكز الطب الوقائي في أبوظبي فسيكون الدوام في مركزي مصفح ونادي الجزيرة من الثامنة صباحاً وحتى الثانية بعد الظهر، بينما سيستقبل مركز مدينة خليفة الطبية المتعاملين من الثامنة صباحاً وحتى الخامسة مساء، في حين ستعمل مراكز المنطقة الغربية في كل من مدينة زايد وغياثي من التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان الهوية تعلن دوام إدارتها الرئيسية لخدمة المتعاملين في رمضان



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 20:20 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 21:36 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 18:11 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت السبت 31 تشرين اول / أكتوبر 2020

GMT 21:45 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates