الهوية تغلق مكتبها في منطقة الرحبة في أبوظبي
آخر تحديث 05:19:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهوية تغلق مكتبها في منطقة الرحبة في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهوية تغلق مكتبها في منطقة الرحبة في أبوظبي

هيئة الإمارات للهوية
أبوظبي ـ سعيد المهيري

أعلنت هيئة الإمارات للهوية إغلاق مكتب خدمة المتعاملين التابع لها الواقع في مبنى فرع بريد الإمارات في منطقة الرحبة بأبوظبي اعتبارا من 8 فبراير الجاري.

وقالت الهيئة إن بإمكان متعامليها الحصول على الخدمات التي كان يقدمها المركز من خلال مكاتب الطباعة المعتمدة أو عبر الخدمات الإلكترونية التي توفرها الهيئة على موقعها الإلكتروني أو تطبيقها على الأجهزة والهواتف الذكية.

ودعت الهيئة متعامليها إلى زيارة مراكز خدمة المتعاملين الأخرى في الإمارة لاستكمال إجراءات التسجيل والحصول على بطاقة الهوية وهي مركز المفرق الواقع في مبنى شركة /اتصالات/ بمنطقة المفرق ومركز الوحدة الواقع في "الوحدة مول" بمدينة أبوظبي.

ونوهت الهيئة إلى أن إغلاق مكتبها في منطقة الرحبة يأتي في إطار إجراءاتها وخطتها لتحديث توزيع مراكز خدمة المتعاملين التابعة لها في مختلف أنحاء الدولة بهدف تقديم خدمات متميزة وفق أعلى معايير الكفاءة والفاعلية وبما يتوافق مع احتياجات متعامليها ومتطلباتهم بهدف إسعادهم وكسب رضاهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تغلق مكتبها في منطقة الرحبة في أبوظبي الهوية تغلق مكتبها في منطقة الرحبة في أبوظبي



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates