الهيئة الاتحادية للمواصلات تطلق 30 خدمة ذكية
آخر تحديث 01:11:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة الاتحادية للمواصلات تطلق 30 خدمة ذكية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة الاتحادية للمواصلات تطلق 30 خدمة ذكية

اجتماع سابق للهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

أطلقت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية / 30 / خدمة ذكية لمتعامليها من ملاك السفن التجارية و قوارب النزهة وشؤون البحارة و خدمات النقل البري .. إضافة إلى الخدمات المقترحة من المتعاملين.

وقال الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة .. إن الهيئة حرصت منذ إطلاق الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي مبادرة الحكومة الذكية على تبني هذا المفهوم من خلال تقديم خدمات حكومية ذكية على مدار الساعة توفر الوقت والجهد وتريح المتعاملين .. مشيرا إلى أن الهيئة سخرت جهودها في مسار التحول الذكي الكامل والشامل لتحقيق رؤى وتطلعات الحكومة أن تكون الدولة في مصاف دول العالم بحلول عام 2021.

وبدأت الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية منذ بداية إطلاق المشروع عام 2013 .. وضع الخطط اللازمة والتحليل والتصميم والذي يتم وفقا للمعايير الحكومية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتماشيا مع الشروط والأحكام التي قامت هيئة تنظيم الاتصالات بوضع أسسها لإتمام عملية التحول إلى الخدمات الذكية.

من جانبه أكد سالم الزعابي مدير عام الهيئة الوطنية للمواصلات بالوكالة .. أن تبنى مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وترجمتها الى خدمات ذكية يأتي ضمن حرص القيادة على تبني أفضل الممارسات العالمية في خدمة المتعاملين والتركيز عليهم بتوفير الخدمات الملائمة حسب احتياجاتهم وذلك انطلاقا من فهم واضح لاحتياجاتهم في إطار الاستفادة من الإمكانات التي يوفرها الهاتف المحمول الذكي الذي بات أحد أكثر الأجهزة انتشارا في العالم.

بدوره قال ناصر القاسمي المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة بالوكالة .. إن الخدمات الذكية الـ/ 30 / شملت أهم الخدمات مثل تسجيل وتجديد وتعديل بيانات وتغيير اسم قارب نزهة وتجديد الترخيص الملاحي وتجديد رخصة مزاولة المهنة وحاسبة الرسوم وخدمات أخرى .. إضافة إلى الخدمات المقترحة من قبل المتعاملين مثل الاستعلام عن حالة الطلب وخدمة الإشعار بقرب انتهاء صلاحية الترخيص .. كما يسمح التطبيق بالتواصل مع القادة ويوفر خدمة الوصول إلى مراكز الخدمة عبر خرائط قوقل المتطورة.

وتعمل الخدمات الذكية الـ/ 30 / على مختلف الأجهزة العاملة على نظام " آي أو إس من شركة أبل مثل الـ آي فون والـ آي باد ".. إضافة إلى الأجهزة العاملة على نظام اندرويد .. فيما تدعو الهيئة متعامليها للاستفادة من تلك الخدمات والتي يمكن الوصول إليها من خلال البحث عن عبارة " FTA UAE " في المتاجر الإلكترونية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة الاتحادية للمواصلات تطلق 30 خدمة ذكية الهيئة الاتحادية للمواصلات تطلق 30 خدمة ذكية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم
 صوت الإمارات - تقرير يرصد أجمل الحدائق النباتية على مستوى العالم

GMT 20:13 2020 الخميس ,02 إبريل / نيسان

برشلونة يرغب في ضم "جوهرة جديدة"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates