الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي
آخر تحديث 14:36:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

الهيئة العامة لرعاية الشباب
دبي - صوت الإمارات

أشاد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد بالجهود المتميزة التي يقوم بها فريق التخطيط الاستراتيجي وكافة المنسقين الاستراتيجيين وجميع موظفي الإدارات في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة وبطريقة تخدم تطلعات الشارع الرياضي حيث اتضح ذلك جليا في النتائج المتحققة إلى الآن في خطة الهيئة التشغيلية 2015 .

ودعا الجميع الى ضرورة الاستمرار والمضي قدما نحو النهج الذي رسمناه خلال السنوات الأخيرة والذي ينبع من توجهات حكومتنا الرشيدة التي تتطلع نحو التميز والإبداع والتي لا تألوا جهدا في تقديم الدعم والرعاية والمتابعة للمجالين الشبابي والرياضي بما يتناسب ويواكب ما تشهده الدولة من تطور وازدهار في كافة المجالات.. مؤكدا الاستمرارية في توفير كافة انواع الدعم لتطبيق المعايير العالمية في نشر الفكر الاستراتيجي والتميز المؤسسي في كافة أركان المؤسسات الرياضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص الذى عقدته إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة العامة لاستعراض نتائج الربع الربع الأول لعام 2015 للتحقق من تنفيذ كافة المبادرات والبرامج والمشاريع المدرجة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام.

حضر الاجتماع إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد المدفع الأمين العام المساعد وراشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وبمشاركة كافة مدراء الإدارات والمكاتب والمراكز والمنسقين الاستراتيجيين.

واشاد راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بدعم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وبالتعاون المثمر بين كافة الإدارات والمكاتب سواء الداخلية والخارجية والتي أدت إلى تحقيق مختلف النتائج الايجابية.

واستكمالا لسياسة الاستمرارية في تحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية 2014 2016 استعرض المنسقون الاستراتيجيون في كافة الإدارات والمكاتب نتائج الربع الأول لعام 2015 علما بان الجهات المعنية بتحقيق مؤشرات الربع الأول لهذا العام هي إدارات الشؤون الرياضية وإدارة الشباب والأنشطة الثقافية والاتصال الحكومي والتخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وتقنية المعلومات وإدارة الشؤون الإدارية والمالية ووحدة المعاقين بالإضافة إلى مركز إعداد القادة والطب الرياضي.

وأوضح المطوع بان المنهجية المتبعة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعتمد على متابعة جميع المستهدفات المطلوبة بصفة دورية من خلال عقد اجتماعات متابعة الأداء لجميع الإدارات والمكاتب والوحدات خلال كل ربع من أرباع السنة بالإضافة إلى الزيارات الميدانية للتحقق واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية إذا تطلب الأمر وذلك تمهيدا لإدخالها في نظام أداء التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وعلى هامش الاجتماع شرح المطوع النقلة الأخيرة لحكومة الإمارات في استحداث منظومة التميز الحكومي الجيل الرابع منوها بأن فريق التميز في الهيئة العامة سيقوم خلال المرحلة القادمة بتنظيم ورشة عمل تخصصية لشرح كافة معايير ومتطلبات المنظومة الجديدة.

كما تم استعراض كافة الممكنات الحكومية بما تتضمن من ممكنات استراتيجية أو تشغيلية واستعراض نسب انجاز مشروع العمليات والخدمات والتي تعتبر من ضمن أولويات المشاريع المعتمدة في الهيئة خلال المرحلة القادمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates