الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي

الهيئة العامة لرعاية الشباب
دبي - صوت الإمارات

أشاد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك محمد بالجهود المتميزة التي يقوم بها فريق التخطيط الاستراتيجي وكافة المنسقين الاستراتيجيين وجميع موظفي الإدارات في تنفيذ الخطة الاستراتيجية للهيئة وبطريقة تخدم تطلعات الشارع الرياضي حيث اتضح ذلك جليا في النتائج المتحققة إلى الآن في خطة الهيئة التشغيلية 2015 .

ودعا الجميع الى ضرورة الاستمرار والمضي قدما نحو النهج الذي رسمناه خلال السنوات الأخيرة والذي ينبع من توجهات حكومتنا الرشيدة التي تتطلع نحو التميز والإبداع والتي لا تألوا جهدا في تقديم الدعم والرعاية والمتابعة للمجالين الشبابي والرياضي بما يتناسب ويواكب ما تشهده الدولة من تطور وازدهار في كافة المجالات.. مؤكدا الاستمرارية في توفير كافة انواع الدعم لتطبيق المعايير العالمية في نشر الفكر الاستراتيجي والتميز المؤسسي في كافة أركان المؤسسات الرياضية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الخاص الذى عقدته إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بالهيئة العامة لاستعراض نتائج الربع الربع الأول لعام 2015 للتحقق من تنفيذ كافة المبادرات والبرامج والمشاريع المدرجة ضمن الخطة التشغيلية لهذا العام.

حضر الاجتماع إبراهيم عبدالملك محمد الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وخالد المدفع الأمين العام المساعد وراشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وبمشاركة كافة مدراء الإدارات والمكاتب والمراكز والمنسقين الاستراتيجيين.

واشاد راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي بدعم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة وبالتعاون المثمر بين كافة الإدارات والمكاتب سواء الداخلية والخارجية والتي أدت إلى تحقيق مختلف النتائج الايجابية.

واستكمالا لسياسة الاستمرارية في تحقيق مستهدفات الخطة الاستراتيجية 2014 2016 استعرض المنسقون الاستراتيجيون في كافة الإدارات والمكاتب نتائج الربع الأول لعام 2015 علما بان الجهات المعنية بتحقيق مؤشرات الربع الأول لهذا العام هي إدارات الشؤون الرياضية وإدارة الشباب والأنشطة الثقافية والاتصال الحكومي والتخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي وتقنية المعلومات وإدارة الشؤون الإدارية والمالية ووحدة المعاقين بالإضافة إلى مركز إعداد القادة والطب الرياضي.

وأوضح المطوع بان المنهجية المتبعة في الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة تعتمد على متابعة جميع المستهدفات المطلوبة بصفة دورية من خلال عقد اجتماعات متابعة الأداء لجميع الإدارات والمكاتب والوحدات خلال كل ربع من أرباع السنة بالإضافة إلى الزيارات الميدانية للتحقق واتخاذ الإجراءات التصحيحية والوقائية إذا تطلب الأمر وذلك تمهيدا لإدخالها في نظام أداء التابع لمكتب رئاسة مجلس الوزراء.

وعلى هامش الاجتماع شرح المطوع النقلة الأخيرة لحكومة الإمارات في استحداث منظومة التميز الحكومي الجيل الرابع منوها بأن فريق التميز في الهيئة العامة سيقوم خلال المرحلة القادمة بتنظيم ورشة عمل تخصصية لشرح كافة معايير ومتطلبات المنظومة الجديدة.

كما تم استعراض كافة الممكنات الحكومية بما تتضمن من ممكنات استراتيجية أو تشغيلية واستعراض نسب انجاز مشروع العمليات والخدمات والتي تعتبر من ضمن أولويات المشاريع المعتمدة في الهيئة خلال المرحلة القادمة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي الهيئة العامة لرعاية الشباب تستعرض نتائج أدائها الربع سنوي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates