الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل
آخر تحديث 11:53:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - سعيد المهيري

ينظم اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للانتخابات، مساء الأحد المقبل، في فندق "الشاطئ روتانا" في أبوظبي، محاضرة عن الانتخابات المقبلة لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، يلقيها وزير الدولة لشؤون المجلس رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش.

يأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كتاب وأدباء الإمارات على التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة، وسيقدم المحاضر ويدير الحوار رئيس الاتحاد حبيب الصايغ، ويحضر الفعالية عدد من كبار المسؤولين وأعضاء الاتحاد ومثقفون وطلبة.

وسيتحدث الدكتور قرقاش في المحاضرة عن الاستعدادات الجارية وأهمية المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 والتي ستبدأ يومي 20 و21 أيلول/ سبتمبر المقبل في سفارات الإمارات في الخارج وأيام 28 و29 و30 أيلول المقبل للتصويت المبكر، وسيكون يوم الانتخاب يوم 3 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وسيتطرق إلى التعليمات التنفيذية للانتخابات والدور الفاعل للمجلس الوطني الاتحادي ودوره في إقرار مشاريع القوانين، إلى جانب التحدث عن دور أعضاء المجلس في مناقشة مختلف قضايا الوطن والمواطنين ورفع التوصيات في شأنها، بهدف تعزيز المشاركة السياسية لأبناء الدولة وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة.

وأوضح الصايغ أنَّ المحاضرة يتم تنظيمها في إطار التعاون بين اتحاد كتاب وأدباء الإمارات واللجنة الوطنية للانتخابات للتعريف بالانتخابات المقبلة، والتي تتطلب مشاركة فاعلة وإيجابية من المواطنين في ظل الدور المهم الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي في مسيرة التنمية في الدولة وفي المحافل الدولية على المستوى العالمي، ستقام المحاضرة الساعة العاشرة من مساء الأحد.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل بـ"الأصفر" القصير

بيروت - صوت الامارات
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتين ...المزيد

GMT 22:43 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إيجالو يقترب من البقاء مع مانشستر يونايتد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates