الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل

الدكتور أنور قرقاش
أبوظبي - سعيد المهيري

ينظم اتحاد كتّاب وأدباء الإمارات، بالتعاون مع اللجنة الوطنية للانتخابات، مساء الأحد المقبل، في فندق "الشاطئ روتانا" في أبوظبي، محاضرة عن الانتخابات المقبلة لأعضاء المجلس الوطني الاتحادي، يلقيها وزير الدولة لشؤون المجلس رئيس اللجنة الوطنية للانتخابات الدكتور أنور قرقاش.

يأتي ذلك في إطار حرص اتحاد كتاب وأدباء الإمارات على التعاون والتنسيق مع مختلف مؤسسات الدولة، وسيقدم المحاضر ويدير الحوار رئيس الاتحاد حبيب الصايغ، ويحضر الفعالية عدد من كبار المسؤولين وأعضاء الاتحاد ومثقفون وطلبة.

وسيتحدث الدكتور قرقاش في المحاضرة عن الاستعدادات الجارية وأهمية المشاركة في انتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015 والتي ستبدأ يومي 20 و21 أيلول/ سبتمبر المقبل في سفارات الإمارات في الخارج وأيام 28 و29 و30 أيلول المقبل للتصويت المبكر، وسيكون يوم الانتخاب يوم 3 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل.

وسيتطرق إلى التعليمات التنفيذية للانتخابات والدور الفاعل للمجلس الوطني الاتحادي ودوره في إقرار مشاريع القوانين، إلى جانب التحدث عن دور أعضاء المجلس في مناقشة مختلف قضايا الوطن والمواطنين ورفع التوصيات في شأنها، بهدف تعزيز المشاركة السياسية لأبناء الدولة وتحفيزهم على المشاركة الإيجابية في الانتخابات المقبلة.

وأوضح الصايغ أنَّ المحاضرة يتم تنظيمها في إطار التعاون بين اتحاد كتاب وأدباء الإمارات واللجنة الوطنية للانتخابات للتعريف بالانتخابات المقبلة، والتي تتطلب مشاركة فاعلة وإيجابية من المواطنين في ظل الدور المهم الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي في مسيرة التنمية في الدولة وفي المحافل الدولية على المستوى العالمي، ستقام المحاضرة الساعة العاشرة من مساء الأحد.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل الوزير قرقاش يحاضر عن الانتخابات في اتحاد الكتاب الأحد المقبل



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates