الوطني الاتحادي يستضيف لجنة ميثاق التطرف الاحد في أبوظبي
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني الاتحادي" يستضيف لجنة "ميثاق التطرف" الاحد في أبوظبي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني الاتحادي" يستضيف لجنة "ميثاق التطرف" الاحد في أبوظبي

المجلس الوطني الاتحادي
دبي - صوت الإمارات

يستضيف المجلس الوطني الاتحادي الأحد الثالث من أيار/ مايو في أبوظبي، اجتماع اللجنة المصغرة من اللجنة التنفيذية لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي، المكلفة إعداد مسودة ميثاق الاتحاد لمحاربة التطرف بمشاركة الشُعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس وأعضاء اللجنة التنفيذية المكونة من ثماني دول.‏‭ ‬وسيفتتح ‬الاجتماع ‬الذي ‬يستمر ‬يومين ‬ ‬محمد ‬أحمد ‬المر ‬بإلقاء ‬كلمة ‬الافتتاح، ‬وستعقد ‬بعدها ‬اللجنة ‬اجتماعها ‬الذي ‬ستناقش ‬خلاله ‬مقترح ‬الشعبة ‬البرلمانية ‬الإماراتية ‬بإعداد ‬ميثاق ‬الاتحاد ‬لمحاربة  ‬والتطرف، ‬ودراسة ‬الآراء ‬والتعليقات ‬الواردة ‬حولها.

وكانت الشُعبة البرلمانية الإماراتية قد نجحت خلال مشاركتها في فعاليات المؤتمر العاشر لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي الذي عقد في إسطنبول في كانون الثاني/ يناير الماضي، في تقديم مقترح بإعداد مشروع ميثاق العمل البرلماني الإسلامي في مكافحة التطرف، حيث وافق عليه المؤتمر وقرر تكليف اللجنة المصغرة من اللجنة التنفيذية بصياغته وعرضه على المؤتمر المقبل، ويتضمن المشروع أهداف الميثاق، ومضمونه والنتائج المتوقعة وآليات التواصل بشأنه مع البرلمانات والمنظمات البرلمانية الدولية والإقليمية.

وتؤكد مواد مسودة الميثاق الاستنكار والرفض المطلق لأية كيانات أو تنظيمات أو جماعات أو أطراف أو أفراد تستخدم القوة أو العنف أو التهديد أو القتل بغير حق أو الترويع بهدف الإخلال بالنظام العام أو تهديد الحريات الأساسية أو انتهاك كرامة الإنسان أو تعريض أمن المجتمعات للخطر.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني الاتحادي يستضيف لجنة ميثاق التطرف الاحد في أبوظبي الوطني الاتحادي يستضيف لجنة ميثاق التطرف الاحد في أبوظبي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates