الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي

مجلس الوطني الاتحادي
دبي - صوت الإمارات

تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في اجتماعات اللجان الدائمة والجلسة الخامسة للبرلمان العربي لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول، والتي ستعقد في مقر البرلمان الجيبوتي في جمهورية جيبوتي خلال الفترة من 24 إلى 26 نيسان/ أبريل 2015م.

ويضم وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية أعضاء مجموعة البرلمان العربي كلا من رئيس البرلمان العربي،أحمد محمد الجروان  وعضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان،مصبح بالعجيد الكتبي  وعضو لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، سالم بن محمد بن هويدن وعضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب الدكتورة شيخة عيسى العري .

وتناقش لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي البنود الدائمة على جدول أعمالها حول موضوعات الجزر الإماراتية الثلاث (طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبوموسى) المحتلة من قبل جمهورية إيران، والقضية الفلسطينية، والأمن القومي العربي، والجولان العربي المحتل، وتطورات الأوضاع في اليمن، وتطلع على مشروع كتيب توصيات ندوة الأمن القومي العربي المنعقدة في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي.
 وتطلع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية خلال اجتماعها على تقرير صندوق النقد العربي للعام المنصرم، وتستعرض أهم القرارات الاقتصادية والمالية الصادرة عن القمة العربية المنعقدة في آذار/ مارس الماضي، والتقرير المالي حول مساهمات الدول الأعضاء في موازنة العام الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates