الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي
آخر تحديث 11:28:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الوطني" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الوطني" يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي

مجلس الوطني الاتحادي
دبي - صوت الإمارات

تشارك الشعبة البرلمانية الإماراتية للمجلس الوطني الاتحادي في اجتماعات اللجان الدائمة والجلسة الخامسة للبرلمان العربي لدور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الأول، والتي ستعقد في مقر البرلمان الجيبوتي في جمهورية جيبوتي خلال الفترة من 24 إلى 26 نيسان/ أبريل 2015م.

ويضم وفد الشعبة البرلمانية الإماراتية أعضاء مجموعة البرلمان العربي كلا من رئيس البرلمان العربي،أحمد محمد الجروان  وعضو لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الإنسان،مصبح بالعجيد الكتبي  وعضو لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية، سالم بن محمد بن هويدن وعضو لجنة الشؤون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب الدكتورة شيخة عيسى العري .

وتناقش لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والأمن القومي البنود الدائمة على جدول أعمالها حول موضوعات الجزر الإماراتية الثلاث (طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبوموسى) المحتلة من قبل جمهورية إيران، والقضية الفلسطينية، والأمن القومي العربي، والجولان العربي المحتل، وتطورات الأوضاع في اليمن، وتطلع على مشروع كتيب توصيات ندوة الأمن القومي العربي المنعقدة في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام الماضي.
 وتطلع لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية خلال اجتماعها على تقرير صندوق النقد العربي للعام المنصرم، وتستعرض أهم القرارات الاقتصادية والمالية الصادرة عن القمة العربية المنعقدة في آذار/ مارس الماضي، والتقرير المالي حول مساهمات الدول الأعضاء في موازنة العام الجاري.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي الوطني يشارك في اجتماعات البرلمان العربي في جيبوتي



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد

GMT 22:53 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

هالاند هدف ريال مدريد لتدعيم خط الهجوم

GMT 07:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

أتالانتا يعلن إصابة حارسه بفيروس كورونا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates