الوفد الخامس لـ الهلال يوزع المساعدات الإغاثية في غزة
آخر تحديث 19:30:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الوفد الخامس لـ "الهلال" يوزع المساعدات الإغاثية في غزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوفد الخامس لـ "الهلال" يوزع المساعدات الإغاثية في غزة

وفد هيئة الهلال الأحمر الخامس إلى قطاع غزة
غزة ـ صوت الإمارات

وزع وفد هيئة الهلال الأحمر الخامس إلى قطاع غزة برئاسة حميد الشامسي نائب الأمين العام للمساعدات الدولية اليوم المساعدات الإغاثية الإماراتية التي وصلت أمس على متن 7 شاحنات، وشملت المواد الغذائية والصحية والأغطية وحليب الأطفال والمياه الصالحة للشرب، وذلك بالتعاون مع الهلال الأحمر الفلسطيني والصليب الأحمر الدولي.

وعبر حميد الشامسي عن سعادته بالقيام بمهمة التوزيع بنفسه على المتضررين من الأحداث، التي شهدها قطاع غزة خاصة كبار السن والأطفال، مؤكدا أن أهل غزة يستحقون كل عون وأن مساعدتهم واجبة.

وقال في تصريح له أثناء توزيع المساعدات: إن أبناء غزة هم أطفالنا وأهلنا وابتسامتهم هي ابتسامة شعب الإمارات، مؤكدا التزام دولة الإمارات بالوفاء بتعهداتها وتقديم المساعدات، مشيرا إلى وفود الهلال الأحمر الإماراتي، التي توالت بالوصول إلى غزة فيما ينفذ الهلال برنامجا إغاثيا مكثفا لأهالي غزة وتم توزيع أكثر من 150 ألف طرد إغاثي منذ بدء الأحداث حتى الآن.

وأوضح أن هذه المساعدات خصصت هذه المرة للأطفال والنساء من حليب ومستلزمات الأطفال بجانب ملابس للرجال والنساء، موضحا أن القافلة التي تضم سبع شاحنات تعتبر امتدادا للجسر الجوي، الذي تكفلت به الإمارات وباقي المساعدات تدخل تباعا، ولفت إلى أنه سيغادر قطاع غزة إلى القاهرة لاستكمال بعض الإجراءات المطلوبة ومن ثم سيعود مرة أخرى للقطاع.

وعن المستشفى الميداني الإماراتي أوضح الشامسي أنه يعمل ويستقبل الجرحى في مدينة رفح جنوب قطاع غزة، مشيرا إلى أنه تم نقل المستشفى من دير البلح وسط القطاع إلى جنوبه نظرا لافتقاده الخدمات الصحية.

من جانبه، قال عماد أبو اللبن مدير مكتب هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في غزة إنه جرى توزيع مساعدات على 500 أسرة بحضور رئيس الوفد الإماراتي حميد الشامسي، الذي وصل على رأس وفد يضم تسعة أعضاء رافقتهم سبع شاحنات مساعدات عبر معبر رفح البري، لافتا إلى أنه سيتم استكمال التوزيع خلال الأيام القادمة بالشراكة مع الهلال الأحمر الفلسطيني والصليب الأحمر الدولي.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوفد الخامس لـ الهلال يوزع المساعدات الإغاثية في غزة الوفد الخامس لـ الهلال يوزع المساعدات الإغاثية في غزة



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

أجمل موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء أزمة "كورونا"

واشنطن - صوت الامارات
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا"  وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس،  وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر  الصحي. حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك  أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية  مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والت...المزيد
 صوت الإمارات - أكثر 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates