انتخابات استشاري الشارقة تشهد إقبال متوسط على التسجيل
آخر تحديث 12:21:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتخابات "استشاري الشارقة" تشهد إقبال متوسط على التسجيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتخابات "استشاري الشارقة" تشهد إقبال متوسط على التسجيل

انتخابات "استشاري الشارقة"
أبوظبي – صوت الإمارات

شهدت لجان التسجيل في الهيئات الانتخابية لانتخابات المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة، إقبالًا متوسطًا خلال الأيام الثلاثة الماضية، بعد أن كانت اللجان شهدت إقبالًا كبيرًا على التسجيل في اليوم الأول، بحسب مديري لجان انتخابية، قالوا إن كبار السن هم الفئة الغالبة على التسجيل في الهيئات الانتخابية، فيما كان إقبال المرأة على التسجيل ضعيفًا، عازين السبب إلى أنه يمكن لرب الأسرة القيام بتسجيل أفراد أسرته في الانتخابات من الدرجتين الأولى والثانية عبر اصطحاب هوياتهم وخلاصات القيد الخاصة بهم معه عند حضوره للجنة التسجيل.

وتوقعوا زيادة معدلات إقبال المواطنين على مراكز التسجيل الخميس والجمعة والسبت، لأن هناك عددًا من مواطني الإمارة يعملون في إمارات أخرى، ويعودون إلى الشارقة في عطلة نهاية الأسبوع.

وحث رؤساء وأعضاء الدوائر الانتخابية المواطنين الذين يحضرون للتسجيل على تشجيع ذويهم وأصدقائهم وجيرانهم على ضرورة المشاركة في الانتخابات والتسجيل في الهيئات الانتخابية.

و نظمت اللجنة الإعلامية ولجنة الدوائر الانتخابية بانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مساء أمس، ندوتها التعريفية الأولى بانتخابات المجلس الاستشاري للمواطنين، وذلك في منطقة مليحة بمقر مراكز الناشئة.
تحدث في الندوة كل من عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري رئيس اللجنة الإعلامية الدكتور خالد عمر المدفع، وعضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري رئيس لجنة إدارة الانتخابات، أحمد سعيد الجروان، ورئيس لجنة الدائرة الانتخابية بمليحة مدير بلدية مليحة مصبح الكتبي، وحضر الندوة رئيس وأعضاء المجلس البلدي لمنطقة مليحة، ومسؤولو الجهات الحكومية بالمنطقة وأعضاء الدائرة الانتخابية في مليحة، وعدد كبير من المواطنين والمواطنات ووسائل الإعلام.

ودعا الجروان المواطنين للتسجيل في الهيئات الانتخابية من خلال المراكز المتاحة على مستوى إمارة الشارقة، مشيرًا إلى مسيرة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة منذ تأسيسه وحتى الآن، وما حققه المجلس من طرحه للتوصيات ومناقشة الموضوعات العامة ودراسة مشروعات القوانين وإبداء الرأي بشأنها في كل ما يهم المجتمع ويدفع عجلة التطوير والتنمية المنشودة.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتخابات استشاري الشارقة تشهد إقبال متوسط على التسجيل انتخابات استشاري الشارقة تشهد إقبال متوسط على التسجيل



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد

GMT 01:18 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

وفاة حارس إسبانيول السابق بسبب كورونا

GMT 06:07 2020 الثلاثاء ,24 آذار/ مارس

ميسي يتفوق على رونالدو خارج المستطيل الأخضر

GMT 23:59 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

رئيس ليون يطالب بإلغاء دوري أبطال أوروبا
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates