انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية  الخميس
آخر تحديث 20:52:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية الخميس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية  الخميس

انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية الخميس 24.ae انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية اليوم
أبو ظبي ـ صوت الإمارات

تنتهي اليوم الخميس المهلة التي حددتها هيئة الخدمة الوطنية والاحتياطية لتسجيل الدفعة الثانية من شباب الوطن في الخدمة الوطنية، في حين يستمر تسجيل المواطنين الذكور من مواليد 30 مايو/أيار 1984 وحتى 30 مايو ،1987 من غير العسكريين العاملين في وزارة الدفاع أو القيادة العامة للقوات المسلحة أو وزارة الداخلية حتى يوم 28 الجاري .
ودعت الهيئة المراجعين إلى اصطحاب الأوراق المطلوبة وهي أصل جواز السفر ونسخة عنه، أصل خلاصة القيد ونسخة عنها، أصل بطاقة الهوية ونسخة عنها، إضافة إلى أصل شهادة المؤهل الدراسي ونسخة عنها، علماً أن بإمكانهم التسجيل في المراكز المختلفة يومياً من السابعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساء .
وأكدت أن الخدمة الوطنية إلزامية على كل مواطن من العسكريين والمدنيين الذكور ممن بلغ الثامنة عشرة من عمره ولم يتجاوز الثلاثين في تاريخ العمل بالقانون الاتحادي بشأن الخدمة الوطنية والاحتياطية، ويكون التحاق الأنثى التي بلغت الثامنة عشرة ولم تتجاوز الثلاثين من عمرها اختيارياً شريطة موافقة ولي الأمر وتأتي الموافقة على كل ما ذكر من خلال لجنة الخدمة الوطنية والاحتياطية .
وأشارت إلى أن أماكن تأدية تدريبات الخدمة الوطنية تعتمد على القدرة الاستيعابية لمراكز التدريب، وسيتم منح المجند رتبة عسكرية شرفية وفقاً للمؤهلات والتخصصات، كما سيتاح للمجند التواصل مع ذويه أثناء فترة الخدمة الوطنية وسيتم تنظيم الأمر وفقاً للأنظمة المعمول بها في مراكز التدريب .
وأوضحت أن الذكور الحاصلين على مؤهل علمي أقل من الثانوية العامة سيخدمون لمدة سنتين، فيما سيخدم الحاصلون على الثانوية العامة أو ما يعادلها فأعلى مدة تسعة أشهر، أما الإناث فستكون مدة الخدمة تسعة أشهر بغض النظر عن المؤهل العلمي، وستشتمل الخدمة الوطنية على فترات تدريبية وتمارين عسكرية وأمنية ومحاضرات توعوية ودينية ووطنية .
وذكرت أن هناك العديد من الامتيازات والمنافع المترتبة على الخدمة الوطنية وفي مقدمتها التدريبات والتمارين العسكرية والأمنية التي سيخضع لها المجندون أثناء الخدمة، التي تمثل مصدراً أساسياً لتطويرهم وتمكينهم وإكسابهم الخبرات والمعارف الجديدة وصقل مهاراتهم وزيادة كفاءتهم .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية  الخميس انتهاء مهلة تسجيل الدفعة الثانية في الخدمة الوطنية  الخميس



تنسيقات مواكبة للموضة للشابات من ديما الأسدي

القاهرة - صوت الإمارات
تحرص الفاشينيستا العراقية، ديما الأسدي، على مواكبة أحدث صيحات الموضة العالمية، وتتقن اختيار أزيائها بما يتناسب مع قامتها ومناسباتها ومجتمعها، لذا نجد أن الكثيرات من الفتيات ينتظرن إطلالاتها المنافسة لمدونات الموضة والنجمات العربيات، فإليك اليوم أحدث خياراتها منذ بداية عام 2021.منذ بداية عام 2021 انتشرت صيحة الأزياء المصممة بلونين كقماشين مختلفين بشكل كبير، ولفصل الربيع الحالي يمكنك ارتداء فستان بليسيه خفيف باللون السماوي والأخضر مع حزام ناعم للخصر على طريقة ديما الأسدي، التي أكملت اللوك بتسريحة الضفائر المزدوجة لتضفي لمسة عفوية على مظهرها التنورة الساتان من أبرز صيحات الموضة التي تلاقي رواجاً باهراً في كل المواسم، ولعام 2021 يمكنك اعتمادها بأسلوب المدونة ديما الأسدي، التي تأنقت بتنورة ذهبية بقصة مستقيمة مع بلوزة سوداء ب...المزيد

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - إطلالات ربيعية مواكبة لموضة 2021 من وحي النجمات

GMT 23:06 2021 الأربعاء ,07 إبريل / نيسان

الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 صوت الإمارات - الهند تمتلك بعض أجمل شواطئ العالم
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates